الزمالك يفاوض بيكهام وكالوشا

زيزو يقترب من الشفاء.. وودية مع زد استعدادًا لفيوتشر

الزمالك يسعى لاستغلال فترة التوقف الدولى
الزمالك يسعى لاستغلال فترة التوقف الدولى

يستعد الزمالك لخوض عددٍ من المباريات الودية تحدد من بينها لقاء يجمعه مع فريق زد يوم 23 مارس الجاري، وذلك استعدادًا لمباراة فيوتشر فى الكونفدرالية الأفريقية وقد طلب البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للزمالك العديد من الوديات استعدادًا لاستئناف النشاط عقب التوقف الدولى وذلك من أجل علاج السلبيات التى يعانى منها الفريق وظهرت بشكل واضح خلال الفترات الأخيرة وآخرها الخسارة أمام الجونة بالدورى.

وتأتى مباراة مودرن فيوتشر ضمن منافسات ذهاب ربع نهائى الكونفدرالية يوم 31 مارس الجاري.. هذا وخرجت أنباء عن مدى جاهزية أحمد سيد زيزو لاعب الفريق للحاق بمباراة فيوتشر، خاصة أن زيزو تعرض إلى إصابة فى الكاحل خلال نهائى كأس مصر الأخير أمام الأهلي، حيث إن الاصابة كانت عبارة عن جزع بالرباط الداخلى لمفصل الكاحل وحاجته للراحة لمدة قد تصل إلى أسبوع قبل العودة للتدريبات.. مصدر من داخل الزمالك تحدث أن اللاعب يواصل برنامجه العلاجى الحالي، وفرص لحاقه بمباراة فيوتشر كبيرة جدًا.. مؤكدًا أن فرص لحاقه بمباراة فيوتشر تزداد بنسبة كبيرة، وسوف يخضع اللاعب لاختبار طبى خلال الأيام المقبلة لبحث موقفه من اللحاق بمباراة فيوتشر الأفريقية.

من ناحية أخرى بدأ مجلس إدارة الزمالك التفكير بجدية فى دعم الفريق بعددٍ من الصفقات السوبر ستارز، ويتردد بقوة أن اللاعب أحمد رمضان بيكهام نجم الأهلى السابق وفريق سيراميكا كليوباترا الحالى، هناك اتجاه لضمه إلى الزمالك خلال الموسم القادم.. وعبر وكلاء وعبر تفاوض شفهى رحب اللاعب بالانتقال للزمالك الموسم القادم، مبديًا ترحيبه بهذا الأمر.. وأبدى الطرفان «الزمالك واللاعب» ترحيبًا بالصفقة، ويظل نادى سيراميكا كليوباترا الفيصل فى هذا الأمر، كون اللاعب مرتبطًا بعقد معهم ولا يمكنه الرحيل إلا بموافقة النادى.. وهناك أحمد كالوشا أيضًا مدافع نادى إنبى والذى يأتى ضمن اهتمامات الزمالك لضمه.