مسلسل «كامل العدد +1» الحلقة 7.. دينا الشربيني في ورطة بسبب زوجها

دينا الشربيني في مسلسل كامل العدد
دينا الشربيني في مسلسل كامل العدد

عرضت اليوم الأحد الحلقة السابعة من مسلسل "كامل العدد +1" بطولة النجم شريف سلامة والنجمة دينا الشربيني المذاع على قناة on E في تمام الساعة التاسعة مساءًا خلال الماراثون الرمضاني 2024.

بدأت الحلقة السابعة من مسلسل كامل العدد بمعرفة دينا الشربيني، التي تجسد دور ليلى، من هي الفتاة التي تحب زوجها شريف سلامة، الذي يجسد دور أحمد، وذلك بعد أن رأت رسالة منها على هاتفه، لتجمع ميمي جمال في دور فوزية، وإسعاد يونس في دور حياة لتستشيرهما فيما يجب أن تفعله حيال ذلك الموقف، لتخبرها فوزية أنها ستساعدها في التقرب من زوجها لإبعاد الدكتور ملك عنه.

وقامت فوزية بالاستعانة ببدرة زوجة ابنها عمر الذي توفي، والتي كانت تعمل راقصة قبل زواجها منه، لتعلم ليلى الرقص في ملخص مسلسل كامل العدد الحلقة 7، لتقوم بدرة باستضافتها هي وفوزية وحياة وفاتن في المكان الذي كانت تدرس فيه الرقص لمساعدة ليلى على تعلمه، حتى تستطيع التقرب من زوجها، وخصوصا بعد أن خرج مع الدكتورة ملك والتي كانت ترغب أن يساعدها في المشروع الخاص بها في كافيه.

مسلسل كامل العدد +1 مكون من 15 حلقة ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وبطولة دينا الشربينى، شريف سلامة، صدقي صخر، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، الفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوى.

تدور أحداث مسلسل كامل العدد + 1 في إطار اجتماعى لايت، حيث يواجه الزوجان ليلى تيمور (دينا الشربيني) وأحمد مختار (شريف سلامة) مشاكل جديدة خاصة بابنائهما وحياتهما الزوجية، استكمالاً لما دار في أحداث الجزء الأول الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى، تبدأ أحداث العمل بولادة ليلى طفلا جديدا يطلقون عليه اسم عمر.