تفاصيل الحلقة 8 من «صلة رحم»

اياد نصار
اياد نصار

عرضت أمس الحلقة الثامنة من مسلسل " صلة رحم" بطولة النجم إياد نصار ويسرا اللوزي، المذاع علي قناة mbc مصر في تمام الساعة 11 مساء خلال الماراثون الرمضاني 2024.

وبدأت أحداث الحلقة باكتشاف الدكتور  حسام أن ريشة لم يقدم له البطاقة التي كان يتوقعها وهاجمه هو وخالد وذهب معه إلى محمد لطفي الذي يظهر في الحلقة باعتباره شقيق ريشة وبالفعل ينجح في تقديم بطاقة جيدة.

ويتمكن حسام من أن يجعل ليلى تتراجع مؤقتًا عن قرار الطلاق بعد مواجهة تمت بينه وبينها، ويذهب حسام مع حنان إلى المركز لإجراء العملية بالبطاقة المزورة ولكن أحد الموجودين بالمركز يشك في هوية حنان خاصة أنه يعلم الدكتورة ليلى وأسرتها ولكن حسام يكذب عليه ويهدده فيقرر الرجل السكوت وتتم أولى خطوات العملية بنجاح، بينما يتمكن شاكر من إعادة الحديث مع نورا من جديد بينما تساعد سعاد طليق حنان في الوصول إلى محامية متمكنة في قضايا الأسرة.

إقرأ ايضا: أشهرها «المال الحلال أهو».. 3 فنانين تصدرت مشاهدهم السوشيال ميديا

وتذهب والدة حسام للقاء ليلى وخلال اللقاء تكتشف أن ليلى طلبت الطلاق من ابنها ولم تخبرها ليلى بسبب الطلاق ولكنها طلبت منها أن تسأل حسام، ويبتز يوسف زوجة زياد ويرسل لها فيديو رومانسي قديم وتشعر بالرعب وتلجأ إلى ليلى التي تدخل إلى مكتب والدها وتختم أكثر من روشتة فارغة دون علمه.

قصة المسلسل 

مسلسل «صلة رحم» يناقش في إطار 15 حلقة قضية تأجير الأرحام ويظهر خلاله إياد نصار بدور طبيب تخدير.

أبطال المسلسل 

«صلة رحم» بطولة إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، يسرا اللوزي، صفاء جلال، محمد جمعه، وهو من تأليف هشام عبيه، وإخراج تامر نادي.