دينا فؤاد تعيد اكتشاف نفسها في «حق عرب»

دينا فؤاد في حق عرب
دينا فؤاد في حق عرب

تشارك النجمة دينا فؤاد فى دراما رمضان من خلال شخصية "حنان الغرباوى" بمسلسل "حق عرب" مع النجم أحمد العوضى، والتي قدمتها بإتقان شديد.

وظهرت فى أفضل حالاتها الفنية، خاصة وأن الشخصية مركبة وتتضمن أكثر من تحول درامى تبعا للأحداث، حيث تلعب شخصية «حنان الغرباوي» تعيش في منطقة المغربلين وتبيع مشروب الشاي لمساعدة والدها المريض، وتعيش قصة حب مع "عرب" احمد العوضى، وتواجه العديد من الأحداث الدرامية. 

إقرأ ايضا:لفت الأنظار في «الحشاشين».. نجوم جسدوا شخصية «نظام الملك» قبل فتحي عبد الوهاب

وحظت دينا فؤاد على إشادات واسعة وأصداء إيجابية من قبل الجمهور ورواد السوشيال ميديا نظرا لأدائها المتميز بشخصية "حنان الغرباوى" والتى تعد من الشخصيات الجديدة والمختلفة عليها، خاصة وأن الحلقات تشهد تطور سريع فى شخصيتها حلقة بعد أخرى، حيث تتسارع وتيرة الأحداث فى الحلقات وتحمل مفاجآت عديدة، مما يؤكد حرص دينا دائما فى اختياراتها الفنية، معتمدة فى ذلك على ذكائها الفنى وموهبتها وخبراتها المتراكمة، لتؤكد على موهبتها وتنوعها فى الشخصيات التى تلعبها.

ومسلسل "حق عرب" تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة شركة سينرجى، وبطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث العمل في اطار شعبى أكشن مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسى خلال الأحداث.