دياب: "الحشاشين" مسلسل مصري عظيم يدعو للفخر

دياب
دياب

أعرب النجم دياب، عن سعادته بمستوى مسلسل "الحشاشين" للنجم كريم عبد العزيز، الذي يُعرض حاليا ضمن موسم دراما رمضان 2024.

وقال دياب، عبر ستوري حسابه على إنستجرام: "مسلسل الحشاشين فن مصري خالص يدعو للفخر وعمل عظيم، شكرا دكتور بيتر ميمي على المتعة والإخلاص".

إقرأ ايضا: «صيد العقارب».. هل تتراجع غادة عبد الرازق عن قرارها برفض الثأر بعد مقتل والدها؟ 

كشفت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "الحشاشين" عن فشل «حسن الصباح- كريم عبد العزيز» من تحقيق خطة اغتياله للخليفة العباسي المسترشد بالله على يد «نظام الملك - فتحي عبد الوهاب» وأن ما عاشه من فرحة مع انطلاق أحداث الحلقة ما هي إلا حلم فشل في تحقيقه على أرض الواقع.

وتحطمت فرحة حسن الصباح باغتيال الخليفة العباسي أثناء زيارته إلى أصفهان على صخرة دهاء نظام الملك السياسي والعسكري فقبل أن يدخل الخليفة العباسي أصفهان ذهب نظام الملك للاطمئنان على التأمين في ابراج المدينة واكتشف أن ضارب البوق شارب للخمر.

 

وقرر استبداله في آخر لحظات وصول الخليفة العباسي لتفشل خطة حسن الصباح وتمر زيارة الخليفة العباسي بسلام إلى أصفهان وإلقاء القبض على تابع حسن الصباح.

 

مواعيد العرض

ومن المقرر أن تعرض حلقات مسلسل «الحشاشين» على مدار شهر يوميا على قناة dmc في تمام الساعة 9 مساء والساعة 11 على dmc دراما.

 

أبطال المسلسل

مسلسل «الحشاشين» من بطولة كريم عبد العزيز وفتحى عبد الوهاب ونيقولا معوض وميرنا نور الدين وأحمد عيد وإسلام جمال ونور إيهاب من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى.

 

أحداث المسلسل

وتدور أحداث المسلسل والذي يتناول حقبة تاريخية تعود للقرن الـ 11 حول قصة أعنف جماعة في العالم والمسؤولة عن كثير من عمليات الاغتيال جماعة الحشاشين ومؤسسها حسن الصباح.