"بابا جه" الحلقة 6.. أكرم حسني يخسر عائلته بالتدريج

مسلسل "بابا جه"
مسلسل "بابا جه"

استطاع الفنان أكرم حسني في الحلقة السادسة من مسلسل "بابا جه" من إقناع ولاء (نسرين أمين) بأنه أجّر السيارة لدار أيتام، وذلك حتى لا تعرف بأنه خسرها في حادثة، ولكن مازالت وولاء غير مصدقة زوجها هشام (أكرم حسني)، وذلك بسبب رفضه سابقًا بأن يأجر السيارة لدار أيتام.

كما شعرت ابنته جودي (لافينيا نادر) بالغيرة من ملك ابنة أشرف (ياسر الطوبجي) وذلك لأن والدها اشترى لها هدية ثمينة ولم يشترِ لابنته، ليبدأ هشام بخسارة حب ابنته له وفي الوقت نفسه علاقته بزوجته ولاء على المحك، خاصةً بعدما تدهورت مهمة ياسر (محمد أوتاكا) مع مازن (آدم) في الحفلة، وكشفها أولياء الأمور.

مسلسل «بابا جه» من بطولة أكرم حسني، ونسرين أمين، وسماء إبراهيم، وفريال يوسف، ومحمود البزاوي، ومحمد أوتاكا، والطفلة لافينا نادر، والطفلة حور أحمد، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل، وإخراج خالد مرعي.

وتدور أحداث المسلسل حول هشام رجل في الأربعينات من عمره، يعمل مديراً تنفيذياً في أحد الفنادق العالمية، تنقلب حياته رأساً على عقب بعد الاستغناء عنه بسبب ضربة كوفيد حتى يصبح مقيماً في المنزل بشكل دائم، فيبدأ في البحث عن حلول لهذه المشكلة.