«صيد العقارب».. هل تتراجع غادة عبد الرازق عن قرارها برفض الثأر بعد مقتل والدها؟ 

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

اشتعلت أحداث مسلسل «صيد العقارب» المشارك في موسم دراما رمضان 2024، بعدما حرض «اسماعيل الغول- رياض الخولي » على قتل صديقه «حسن ضرغام- أحمد ماهر» وعلمت «عايدة - غادة عبد الرازق» بخطته للتخلص من والدها.

ومع مواجهة عايدة ضمن أحداث الحلقة السادسة من المسلسل لوالدها حسن ضرغام ورفضها الأخذ بثأر أخيها «علي - محمود عبد المغني» من زوجها «ياسين- محمد علاء» شقيق «سامح - أحمد ماجد» قاتل أخيها وطلب الطلاق منه.

مؤكدة في مواجهة مع والدها أن لجوءه لها بعد مقتل شقيقها لأنه أصبح لا يمتلك حل آخر سوى الاعتماد عليها بأخذ الثأر رغم أنه أبعدها في وقت سابق عن حياته العملية باعتبارها فتاة.

تتوقع أنها تستمر في زواجها من ياسين وتنتقل للعيش في منزل آخر مع زوجها بعيدا عن منزل والدها إلا أن معرفتها بخطة اسماعيل الغول بقتل والدها قد تغير مجرى أحداث الحلقات القادمة من المسلسل.

إقرأ ايضا:ويل سميث: أريد أن استمتع بثروتي الآن.. وأتعامل مع الناس بالحب

ويكون التوقع الأقرب للسؤال هل تتراجع غادة عبد الرازق عن قرارها وتستعد لأخذ ثأر أخيها ووالدها في الحلقات القادمة؟ هو أنها قد لن تترك عائلة زوجها دون أن تنتقم.

ويصبح السيناريو الأقرب للحلقة السابعة من مسلسل «صيد العقارب» هو استعدادها للانتقام وأخذ الثأر خاصة وأنها أصبحت كبيرة العائلة بعد مقتل شقيقها ووالدها وأنها على يقين بهوية قاتل والدها في حادث سير بعدما سمعت خطة والد زوجها اسماعيل الغول.

مواعيد العرض 

ومن المقرر أن يعرض مسلسل «صيد العقارب» والذي ينتمي إلى مسلسلات الـ 15 حلقة على قناة cbc يوميا الساعة 7.15 مساء.  

ابطال صيد العقارب 

مسلسل «صيد العقارب» من بطولة غادة عبد الرازق ورياض الخولي ومحمد علاء وسيمون وأحمد ماهر وميار الغيطى وعماد صفوت ومحمود عبد المغني وأحمد ماجد وأحمد جمال سعيد ومحمد على رزق ومنال سلامة وصفاء جلال ومى القاضي من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

أحداث صيد العقارب 

وتدور أحداث المسلسل حول عايدة المختصة بتجارة سم العقارب وتتحول حياتها في لحظة إلى صراع دائم بعد مقتل أخيها على يد عائلة الغول.