هل نري نسخة جديدة من محمد هاني مع منتخب مصر تحت قيادة التوأم.. صور

محمد هاني خلال تدريبات منتخب مصر
محمد هاني خلال تدريبات منتخب مصر

يواصل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن تجهيز الفراعنة للظهور الأول خلال معسكر مارس الجاري والذي يشهد مشاركة مصر في الدورة الودية الدولية "كأس العاصمة الإدارية" .

وخلال معسكر المنتخب المقام حاليا انتشرت صورة لإبراهيم حسن مدير منتخب مصر والظهير الإيمن السابق للفراعنة ومحمد هاني الظهير الأيمن للمنتخب وهو يمنحه بعض التعليمات وكيفية التعامل مع جميع المواقف  .

وكان الجهاز الفني للفراعنة حرص خلال المعسكر الحالي على التحدث مع محمد هاني بشكل منفرد بعد الضغط الكبير الذي تعرض له اللاعب في الفترات الأخيرة.

ويبدو أن تواجد حسام حسن وإبراهيم حسن في قيادة الفراعنة فرصة قوية لمحمد هاني خاصة وأن الثنائي سبق وأن أكدا أن اللاعب يمتلك إمكانيات عالية ومن أفضل اللاعبين في مصر وخاصة في مركز الظهير الأيمن .

فهل يكون تواجد إبراهيم حسن هو بداية انطلاقة جديدة للاعب عقب الإستفادة من خبرات لاعب الفراعنة السابق والذي يمتلك تاريخ حافل مع منتخب مصر .

وقال حسام حسن في تصريحات سابقة : "محمد هاني أفضل باك رايت في مصر واتظلم بشكل كبير جدا في ناديه وفي المنتخب وهو باك رايت فيه ريحة إبراهيم حسن ولما يتقل كمان هيبقى حاجة كبيرة أوي دفاعيا وهجوميا".

بينما قال إبراهيم حسن في تصريحات سابقة: "محمد هاني إمكانياته عالية ولاعب هايل وكويس وكان عندة مقومات كويسة ياخد طريق ويأثر بشكل إيجابي للأهلي والمنتخب ولكنه كان تحت ضغط وعندما يخطئ يتعرض لهجوم كبير وهو ما يتسبب في تراجع مستواه  وأتمنى من الجماهير أن تحافظ عليه لأنه من أبناء النادي ويتملك إمكانيات بدنية وفنية وينقصه الخبرات".

وشارك محمد هاني مع منتخب مصر في 17 مباراة وصنع خلالهم هدفين  منهم 8 مباريات في تصفيات أمم أفريقيا و3  مباريات في كأس الأمم الإفريقية 2023 و5 مباريات ودية ومباراة في تصفيات كأس العالم .

◄ اقرأ أيضًا | 6 أهداف لحسام حسن مع منتخب مصر في معسكر مارس وكأس العاصمة الإدارية

وتستضيف مصر الدورة الودية الدولية " كأس العاصمة الإدارية" في الفترة من 18 إلى 26 مارس الجاري.  والتي تضم منتخبات كرواتيا وصيف بطولة كأس العالم 2018، ومنتخب تونس و منتخب نيوزيلندا.

موعد مباراة مصر ونيوزيلندا

من المقرر أن يلعب منتخب مصر مع نيوزيلندا يوم 22 مارس الجاري في أولي مباريات الدورة الودية على أن يلعب منتخبي كرواتيا و تونس في المباراة الأخري .

مواعيد ونظام الدورة الودية 

تنطلق مباريات البطولة يوم 22 مارس الجاري، علي أن يتقابل الخاسران من الجولة الأولي لتحديد صاحب المركزين الثالث و الرابع يوم 25 مارس .

بينما يتأهل الفائزان للمباراة النهائية للعب على المركزين الأول و الثاني يوم 26 مارس.

◄ قائمة منتخب مصر لمعسكر مارس.. 25 لاعبا

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد أبو جبل - المهدي سليمان - مصطفى شوبير.

الدفاع: محمد هاني - أكرم توفيق - محمد حمدي - محمد شكري - أحمد حجازي - محمد عبدالمنعم - رامي ربيعة - أحمد رمضان.

الوسط: حمدي فتحي - مروان عطية - إمام عاشور - محمد مجدي أفشة - أحمد نبيل كوكا.

الهجوم: محمود تريزيجيه - مصطفى فتحي - مصطفي شلبي - عمر مرموش - مصطفى محمد - أحمد عاطف - محمد شريف - محمد الشامي.

◄ الجهاز الفني لمنتخب مصر 

يضم الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن وإبراهيم حسن مديرًا للمنتخب، وطارق سليمان مدربا عاما، ومحمد الواحد مدربا مساعدًا، وسعفان الصغير مدربا للحراس.