«هخلي رامز يندم».. عبدالناصر زيدان ينشر فيديو صادم بعد إصابة ذراعه

عبدالناصر زيدان
عبدالناصر زيدان

نشر الإعلامي عبدالناصر زيدان، فيديو له بعد إصابته الخطيرة بذراعه أثناء برنامج رامز جاب من الأخر"، والذي يذاع حاليا على قناة "MBCمصر"، طوال شهر رمضان الكريم.

وظهر في الفيديو الذي نشره زيدان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، أثناء ذهابه لإحدى المستشفيات بدولة الإمارات العربية المتحدة برفقة مندوب من قناة mbc مصر".


اقرأ أيضاً| خالد يوسف: «سره الباتع» كان ناقصه محمد رمضان عشان ينجح مثل «جعفر العمدة»

وكتب الإعلامي عبدالناصر زيدان، على الفيديو: "ناس كتير صدقت نفسها وبتقول عبدالناصرزيدان غير مصاب وبيعمل حركات عشان يأخذ فلوس تاني".

وأضاف، "ولأني عارف كويس ما وصلنا إليه من سوء ظن وتجاوز ظالم دون معرفه، صورت كل شيء دون أن يشعر أحد ولسه في فيديوهات مفاجأة تاني".

وأكمل، "هذا الفيديو سيكون صدمه لناس كتير وبعده إنتظروا ما سيجعل رامز جلال يندم إنه جابني أصلاً وفلوسهم ستكون في المحكمة خلال ساعات".

وأنهى: "سيندمون وعدم التقدير سيقابل بضرب من حديد والأيام بيننا!!".

علي الجانب الآخر، هدد عبد الناصر، رامز جلال، وإدارة البرنامج بسبب عرض الحلقة، ونشر صورته من البرنامج عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" معلقًا بقوله: "كنت أتمني أن يكون هناك حل لأزمتي مع mbc قبل ظهور هذا البرومو، ومازالت أنتظر بكل احترام وتقدير موقفًا إيجابيًا يليق بمؤسسة عريقة بوزن كيان mbc".