غاب بين لقائي الريدز.. مانشستر يونايتد يستعيد ورقة رابحة أمام ليفربول 

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

كشفت صحيفة ذا صن الإنجليزية، أنه قد يعود ماسون ماونت إلى تشكيلة مانشستر يونايتد غدًا أمام ليفربول في كأس الاتحاد  الإنجليزي بعد غياب دام أربعة أشهر بداعي الإصابة.

وفشلت صفقة الشياطين الحمر التي أبرمها الصيفي الماضي بـ 60 مليون جنيه إسترليني من تشيلسي حتى الآن في العثور على أفضل مستوياته في أولد ترافورد.

من المقرر أن يكون ماسون ماونت ضمن تشكيلة مانشستر يونايتد لمواجهة ليفربول في كأس الاتحاد  الإنجليزي، وقد أدت إصابته في ربلة الساق في نوفمبر إلى استبعاده عن الثلث الأوسط من الموسم.

ومع ذلك، يقال إن اللاعب الإنجليزي الدولي البالغ من العمر 25 عامًا سيقدم للمدرب إريك تن هاج دفعة كبيرة في نهاية هذا الأسبوع عندما يعود للمشاركة.

وتمكن ماونت من المشاركة في 12 مباراة فقط حتى الآن مع الشياطين الحمر ولم يسجل بعد منذ وصوله، وكان آخر ظهور له في 11 نوفمبر في الفوز 1-0 على ليفربول.

لكن عودته تتزامن مع العديد من الآخرين حيث يتطلع يونايتد للتغلب على منافسيه الكبار فيما هي فرصتهم الوحيدة للفوز بالألقاب هذا الموسم.

كما أنفق الشياطين الحمر 72 مليون جنيه إسترليني لصالح راسموس هوجلوند في الصيف الماضي وبدأ الدنماركي أخيرًا في العثور على قدميه أمام المرمى.

أدت ثنائية هوجلوند في آخر ظهور له إلى تمديد مسيرته التهديفية إلى ست مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز .