سباليتي يعلن قائمة إيطاليا لمباراتي الإكوادور وفنزويلا

منتخب إيطاليا
منتخب إيطاليا

كشف لوتشيانو سباليتي، المدير الفني للمنتخب الإيطالي، رسميًا عن القائمة المكونة من 28 لاعبًا للمباريات الودية المقبلة ضد فنزويلا والإكوادور في مارس الجاري، بما في ذلك الاستدعاءات الأولى لظهير جناح تورينو راوول بيلانوفا، ومايكل فولورونشو لاعب نابولي المعار من فروزينوني، ومهاجم أودينيزي لورينزو لوكا.

ومن المقرر أن تسافر إيطاليا إلى الولايات المتحدة لخوض مباراتيها ضد فرق أمريكا الجنوبية. وستقام المباراة ضد فنزويلا على ملعب تشيس في إنتر ميامي في فورت لودرديل، ومن المقرر أن تقام مباراة الإكوادور على ملعب ريد بول أرينا في نيويورك.

وأعلن سباليتي عن قائمة مكونة من 28 لاعباً للرحلة إلى الولايات المتحدة، والتي ستكون المجموعة قبل الأخيرة من المباريات الودية التي سيخوضها الأزوري قبل بطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا هذا الصيف.

وحصل أربعة حراس مرمى على الترشيح، وهم جيانلويجي دوناروما لاعب باريس سان جيرمان، وغولييلمو فيكاريو لاعب توتنهام، وأليكس ميريت لاعب نابولي، وماركو كارنيسيتشي لاعب أتالانتا .
كما ستشمل مجموعة السفر من الظهير والظهير الجناح جيوفاني دي لورينزو وبيلانوفا وماتيو دارميان على اليمين، وفيديريكو ديماركو وديستني أودوجي على اليسار، بالإضافة إلى أندريا كامبياسو متعدد الاستخدامات.

فرانشيسكو أتشيربي، أليساندرو باستوني، أليساندرو بونجيورنو وجورجيو سكالفيني هم المدافعون المختارون.

وسينضم فولورونشو إلى نيكولو باريلا، وجياكومو بونافينتورا، ودافيدي فراتيسي، وجورجينيو، ومانويل لوكاتيلي، ولورينزو بيليجريني في قائمة لاعبي خط وسط الآزوري المتاحين.

لا يوجد مكان لجيانلوكا سكاماكا في الهجوم هذه المرة، حيث اختار سباليتي بدلاً من ذلك اختيار فيديريكو كييزا ولووكا وريكاردو أورسوليني وجياكومو راسبادوري وماتيو ريتيجوي وماتيا زاكاجني ونيكولو زانيولو بدلاً من ذلك.

وتضم قائمة منتخب إيطاليا:

حراسة المرمى : دوناروما، فيكاريو، ميريت، كارنيسيتشي.
خط الدفاع : دي لورينزو، بيلانوفا، دارميان، أتشيربي، باستوني، بونجورنو، سكالفيني، ديماركو، أودوجي، كامبياسو.
خط الوسط : باريلا، بونافينتورا، فولورونشو، فراتيسي، جورجينيو، لوكاتيلي، بيليجريني.
خط الهجوم : كييزا، لوكا، أورسوليني، راسبادوري، ريتيغي، زاكاجني، زانيولو.