رسائل مؤثرة من لاعبي المنتخب دعما لـ أحمد رفعت

أحمد رفعت
أحمد رفعت

حرص الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة التؤام حسام وإبراهيم حسن على توجيه رسالة دعم للاعب فريق أحمد رفعت لاعب فريق مودرن فيوتشر بعد الإصابة التى تعرض لها مؤخراً في لقاء الاتحاد السكندري في بطولة الدوري الممتاز.

ونشرت الصفحة الرسمية لموقع اتحاد كرة القدم المصري، فيديو للاعبي المنتخب الوطني الأول والأولمبي يتمنون الشفاء العاجل لأحمد رفعت.

وشهدت الساعات الماضية تطورات جديدة، بشأن الحالة الصحية للاعب فريق مودرن فيوتشر، أحمد رفعت، بعدما سقط اللاعب على أرض الملعب مغشيا عليه بشكل مفاجئ دون أي التحام خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد، مساء يوم الإثنين الماضي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

كشف الدكتور عمرو عصمان الطبيب المعالج لأحمد رفعت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر آخر تطورات اللاعب بعدما تعرض لأزمة قلبية خلال مباراة الاتحاد السكندري مؤخرًا.

وقال عصمان في تصريحات تلفزيونية، إن حالة اللاعب لازالت غير مستقرة طالما يظل تحت أجهزة التنفس الصناعي مشددًا أنه في حالة تم إزالة هذه الأجهزة حينها يقول أن حالته أصبحت مستقرة بشكل كبير.


أضاف عصمان أن هناك ثبات في ضربات القلب ودورته الدموية إلى حد ما منتظمة، مع وجود بعض المشاكل في الرئة وهو متوقع بسبب الأنبوبة الموضوعة على صدره.

تابع الطبيب، أن اليوم سينتهي من الغسلة التنشيطية ومن المتوقع أن يتعرض اللاعب لغسلة تنشيطية ثانية، مشددًا أن المخ بنسبة 90% لا يحتاج لأشعة ولكن سيخضع أيضًا للرنين.

أردف عصمان أن نسبة الوعي لازالت كما هي، ومعدل النبض وهو نائم يصل لـ 70% وبعد إفاقته يصل لـ 90%.

أتم الطبيب المعالج لأحمد رفعت، أن حالته أقرب للاستقرار.