مخرج «المعلم»: نجوم المسلسل غادروا قبل حريق استوديو الأهرام| خاص

ابطال مسلسل المعلم
ابطال مسلسل المعلم

كشف المخرج مرقص عادل حقيقة تسبب مشهد من العمل في هذا الحريق وحقيقة إصابة أحد من فريق العمل، وذلك بعد اندلاع حريق هائل في استوديو الأهرام للتصوير السينمائي بمحافظة الجيزة، والذي التهم ديكورات موقع تصوير مسلسله الرمضاني "المعلم".

وقال في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم": "الحمد لله كلنا بخير، وكلنا غادرنا التصوير قبل الحريق، ولكن الخسائر كبير".

وكشف عن حقيقة الاخبار المتداولة من خلال السوشيال ميديا صرح: "الأخبار المتداولة على السوشيال ميديا غير صحيحة ولا يوجد مشهد متسب في هذا الحريق وحتى الآن نبحث عن سبب اندلاع الحريق".

وعن مصير المشاهد القادمة قال: "لحد الآن مش قادرين نحدد هننقل مكان تاني ولا لأ وفاضل قد ايه في التصوير من الصدمة، إحنا كل اللى بنسعى ليه إننا نطلع بأقل خسائر ونطمن على المنازل اللى كان فيها ناس".

وتوجهت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، صباح اليوم، إلى موقع حريق ستوديو الأهرام، في حي العمرانية ، للوقوف على حجم الخسائر والأضرار التي لحقت بالموقع جراء الحريق الذي نشب فجر اليوم بديكور الحارة الشعبية.

واطمأنت وزيرة الثقافة على سلامة كافة العاملين بالاستديو ، كما تفقدت مباني استوديو الأهرام والبلاتوهات الملحقة به

وأوضحت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، أن الحريق اندلع في ديكور "الحارة الشعبية" الذي يتم تصوير أحد الأعمال الرمضانية به حاليًا، ونجحت جهود رجال الحماية المدنية في السيطرة عليه.

وأكدت وزيرة الثقافة، أن ديكورات "الحارة" التي شبت بها النيران، كانت منشأة في أرض تبعد عن البلاتوهات والاستديوهات والمباني الرئيسية والتاريخية لاستوديو الأهرام، والذي لم يصبه الأذى.