تجدد الإصابة| سر غياب بنزيما عن مباريات اتحاد جدة

كريم بنزيما
كريم بنزيما

كشفت تقارير سعودية أنه تستمر معاناة النجم الفرنسي، كريم بنزيما، لاعب فريق اتحاد جدة، من إصابة أبعدته عن المشاركة مع فريقه في المباريات ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، كذلك غيابه عن المشاركة مع النمور في دوري أبطال آسيا قبل وداعه رسميًا أمام الهلال. 

ويغيب كريم بنزيما عن مباراة فريقه اليوم، أمام نظيره الفتح ضمن منافسات الجولة 24، من الدوري السعودي للمحترفين، بسبب تجدد الإصابة.

وذكرت تقارير نشرتها صحيفة «الرياضية» السعودية، بأن أفضل لاعب في العالم 2022، شارك لمدة 5 دقائق فقط في تدريبات فريقه الجماعية، الخميس الماضي، قبل أن يخرج منها بعد معاودة الألم في أسفل الظهر، وهي الإصابة التي أعلن النادي ابتعاد الفرنسي المخضرم عن التواجد مع فريقه بسببها.

يحل فريق اتحاد جدة، الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري، أحمد حجازي، ضيفًا على نظيره الفتح، اليوم السبت، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة 24، من الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

يحتل اتحاد جدة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وذلك برصيد 40 نقطة، من لعب 23 مباراة، بواقع 12 انتصارًا و4 تعادلات وتلقى الهزيمة في 7 مواجهات.