بايرن ميونخ في مهمة سهلة أمام دارمشتات لمواصلة الانتصارات بالدوري الألماني

لاعبو بايرن ميونخ - صورة أرشيفية
لاعبو بايرن ميونخ - صورة أرشيفية

يحل فريق بايرن ميونخ، ضيفًا ثقيلا على نظيره دارمشتات، اليوم السبت، على ملعب ستاد ميرك ستاديون آم بولينفالتور، ضمن منافسات الجولة 26، من الدوري الألماني.

يدخل الفريق البافاري، مباراة اليوم أمام دارمشتات، وهدفه مواصلة انتصاراته، لعودة إلى مكانه الطبيعي في صدارة الدوري الألماني، عقب تأخره بفارق 10 نقاط كاملة لصالح باير ليفركوزن، صاحب الصدارة.

يأتي فريق بايرن ميونخ في المركز الثاني من ترتيب الدوري الألماني «البوندسليجا» للموسم الحالي 2023- 2024، برصيد 57 نقطة؛ حيث خاض 25 مباراة، حقق 18 انتصارًا، وتلقى 4 هزائم، وتعادل في 3 مواجهات.

أما دارمشتات، يتذيل جدول ترتيب البوندسليجا، في المركز الثامن عشر، برصيد 13 نقطة، من نفس عدد المباريات.

◄ تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام دارمشتات في الدوري الألماني:

في حراسة المرمى: مانويل نوير.
خط الدفاع: كيميتش، دي ليخت، دير، ألفونسو ديفيز.
خط الوسط: مولر، جوريتزكا، كونراد لايمر.
خط الهجوم: ليروي ساني، هاري كين، موسيالا.

◄ اقرأ أيضًا | لقطع الطريق على ريال مدريد| بايرن ميونخ ينذر لاعبه

◄ موعد مباراة بايرن ميونخ ودارمشتات في الدوري الألماني

من المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ نظيره دارمشتات، اليوم السبت الموافق 16 من مارس الجاري، وذلك في إطار مواجهات الجولة الـ25 من الدوري الألماني للموسم الحالي 2023- 2024.

وتنطلق صافرة بداية اللقاء، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، ويحتضن ملعب «Merck-Stadion am Böllenfalltor» المباراة بين بايرن ميونخ ودارمشتات.

◄ القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ودارمشتات في الدوري الألماني

تتولى قناة «بي إن سبورت 5» مسؤولية نقل مباراة بايرن ميونخ ضد دارمشتات، في الجولة الـ 26 من الدوري الألماني للموسم الحالي 2023- 2024؛ حيث تعد شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمنافسات الدوري الألماني «البوندسليجا».