عاجل

«حامد» ضمن تشكيل ضمك المتوقع أمام الهلال بالدوري السعودي

فريق ضمك - صورة أرشيفية
فريق ضمك - صورة أرشيفية

يحل فريق ضمك، الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري، طارق حامد، ضيفًا على نظيره الهلال، اليوم السبت، على ملعب «المملكة آرينا»، ضمن منافسات الجولة 24، من الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

يلعب الهلال مباراة اليوم، عندما يلتقي مع ضمك، سعيًا لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية التاريخية، كذلك مستغلا الحالة الرائعة للاعبين عقب تخطي الاتحاد في دوري أبطال آسيا، فضلًا عن صدارة الدوري السعودي بفارق كبير عن النصر أقرب ملاحقيه.

على جانب آخر يلعب رفاق طارق حامد مباراة اليوم، بمعنويات جيدة؛ حيث حسم المباراة الأولى بينه والزعيم بالتعادل، ولم ينهزم، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية مرة ثانية، يعرقل بها الهلال ويوقف سلسلة الانتصارات الممتدة لـ 29 مباراة.

يدخل الهلال مباراة اليوم، وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 65 نقطة من لعب 23 مباراة، بفارق 9 نقاط كاملة عن أقرب منافسيه النصر، نجح في تحقيق الفوز خلال 21 مباراة، وتعادل في مباراتين، ولم تتلق كتيبة المدرب خورخي جيسوس الهزيمة في دوري «روشن».

أما ضمك يتواجد في منتصف الترتيب وتحديدًا بالمركز السابع برصيد 34 نقطة.

◄تشكيل الهلال المتوقع أمام ضمك في الدوري السعودي:

في حراسة المرمى: محمد العويس
خط الدفاع: سعود عبد الحميد ــ علي البليهي ــ كاليدو كوليبالي ــ ياسر الشهراني
خط الوسط: روبن نيفيز ــ سلمان الفرج ـ ميلنكوفيتش سافيتش
خط الهجوم: سالم الدوسري – ألكساندر ميتروفيتش ــ مالكوم

◄ اقرأ أيضًا | حامد يقود ضمك للفوز على الوحدة والعودة للانتصارات بالدوري السعودي

◄ تشكيل ضمك المتوقع أمام الهلال في الدوري السعودي:

في حراسة المرمى: عبدالله عبدالباسط.
خط الدفاع: سنوسي الهوساوي، عبدالقادر بدران، ضاري العنزي، نور الرشيدي.
خط الوسط: نيكولاي ستانسيو، انتوليتش، طارق حامد.
خط الهجوم: كيفن نكودو، عبدالعزيز الشهراني، أحمد الزين.

◄موعد مباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي

حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء اليوم السبت، الموافق 16 من شهر مارس الجاري، ليكون هو موعد مباراة الهلال ضد ضمك، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن»، موسم 2023/2024.

وتنطلق أحداث المباراة بين الهلال وضمك، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية ستاد «المملكة آرينا»، معقل الزعيم.


◄القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد ضمك في الدوري السعودي

تُعد مجموعة قنوات SSC السعودية، هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي هذا الموسم، وبالتالي سيتم نقل مباراة الهلال وضمك، عبر إحدى قنواتها.