البث التلفزيوني يمنع تغيير موعد مباراة مصر وفرنسا في كرة اليد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يواصل منتخب مصر الأول لكرة اليد بقيادة مديره الفني الإسباني خوان كارلوس باستور  استعداداته للصدام العنيف مع الديوك الفرنسية غدًا السبت  في باريس ضمن منافسات الدورة الدولية الودية التي يخوضها الفراعنة استعدادا لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ويواجه المدير الفني باستور مشكلة صعبة وهي إصرار اللاعبين على الصيام، وخوفه من الإرهاق والاصابات واللعب أثناء الصيام، خاصة أن المنافس من القوى العظمي في العالم والمواجهة من العيار الثقيل وتحظى باهتمام عشاق ومتابعين كرة اليد في العالم نظرا لأن المباراة تجمع بطل أفريقيا ورابع أولمبياد طوكيو في مواجهة الديوك الفرنسية أصحاب ذهبية الأولمبياد الأخير.

من جانبه أكد نور السيد مدير المنتخب أن محاولات تغيير موعد المباراة لم تنجح نظرا لارتباط المنظمين بمواعيد البث التلفزيوني، وان لاعبينا سيخوضون المباراة بالكامل وهم صائمون مشيرا إلى أنه خلال مباراة اليابان الأولى أفطر لاعبينا خلال المباراة بعد أذان المغرب  ولكن هذا الاختيار ليس متاحا خلال مباراة فرنسا.

وأوضح مدير المنتخب أن الخواجه يخشى الإرهاق والاصابات ولذلك سيلجأ إلى كثرة التغييرات ومحاولة عدم إرهاق اللاعبين، مؤكدا أنه يحترم طقوس نجوم منتخبنا الدينية ويدعمهم.