ياسمين رئيس تطلب الدعاء لغزة في مونولوج برنامج «ع المسرح»

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

حلت النجمة ياسمين رئيس ضيفه على برنامج "ع المسرح" مع منى عبد الوهاب، وتحدثت ياسمين خلال البرنامج عن أصولها الفلسطينية، قائلة: "عمري ما خبيت أصلي الفلسطيني ويمكن نشر باسبور السلطة الفلسطينية مع الأحداث هو من جعل الناس تنتبه ولكن أصبح مش من حقي لأن أهلي من ٤٨ وهم أول ناس محرومين من حق العودة وملفهم أكبر ملف في الأمم المتحدة، وحاولت الدخول لفلسطين أكثر من مرة بباسبوري المصري ولكن تصريحي رفض ثلاث مرات حتى رفض خلال محاولتي عمل تصريح لتصوير فيلم مع المخرجة نجوى نجار".


 

وفي نهاية الحلقة قالت ياسمين خلال المونولوج المسرحي القصير: "أتمنى أن لا ننسى بالدعاء أهل غزة في الفطار وأنها تتمنى من كل قلبها للعالم الحب والسلام والسعادة".

وتنتظر ياسمين عرض مسلسل "جودر ألف ليلة وليلة" على قناة ON ومنصة Watch it وتقوم ياسمين رئيس بدور شهر زاد والمسلسل من بطولة ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور، وليد فواز، أحمد فتحي وتأليف أنور عبد المغيث و وإخراج إسلام خيري وإنتاج المتحدة وأروما استديوز للمنتج تامر مرتضى وميديا هب.
 



اقرأ أيضاً | حفيدة يحيى الفخراني تقع في ورطة.. الحلقة الخامسة من «عتاب البهجة»

وقد حصلت النجمة ياسمين رئيس مؤخراً على جائزة أفضل ممثلة عن دور ليلى بفيلمها "أنا لحبيبي" في الدورة ٧٢ من مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما.

وعلى صعيد آخر تنتظر ياسمين رئيس عرض فيلمها "الفستان الأبيض" والمقرر عرضه في النصف الثاني من العام.