سرب نحل يعطل مباراة لمدة ساعتين 

سرب نحل يعطل مباراة لمدة ساعتين 
سرب نحل يعطل مباراة لمدة ساعتين 

تسبب سرب من النحل في تعطيل مباراة ربع النهائي بين كارلوس ألكاراز وألكسندر زفيريف لمدة ساعتين تقريبًا في بطولة بي إن بي باريبا المفتوحة يوم الخميس. 

ضرب الكاراز النحل الذي يحوم حوله قبل أن يركض للاحتماء وتوقفت المباراة لمدة 19 دقيقة مع تعادل إرسال الكاراز بنتيجة 1-1. وواصل المكسيكي الفوز 6-3 و6-1 في وقت أقل من تأخير قدره ساعة و48 دقيقة. 

اقرأ ايضا|لمقاومة العطش في شهر رمضان.. عليك بهذه الأطعمة

وعلقت العشرات من النحلات على الكاميرا العنكبوتية العلوية التي تعبر الملعب، واستخدم رجل بدون أي غطاء واقي مكنسة كهربائية لتنظيفها، بحسب الوكالة الفرنسية. 

 

وغادر اللاعبون الملعب أثناء التأخير، وعندما عادوا، أخبرهم الحكم أنه لا يزال هناك بعض النحل حولهم، وقال زفيريف مازحا إنه قادر على اللعب في جانبه من الملعب. 

تم استدعاء مكنسة النحل مرة أخرى إلى المحكمة بزجاجة رذاذ وهتف بها الجمهور بشدة، لقد التقط صورًا ذاتية مع المعجبين، مما تسبب في ضحك الكاراز وزفيريف أثناء مشاهدته وهو يتجول في المقاعد وهو يرش النحل، وقام الرجل أيضًا بغمر الجدران المحيطة بالمحكمة. 

كما هبطت نحلة على منشفة أحد اللاعبين، أعرب الكاراز عن قلقه المستمر من أن النحل سوف يتجمع مرة أخرى إلى جانبه، لكن مشرف جولة اتحاد لاعبي التنس المحترفين شجعه على تجربة ذلك أثناء فترة الإحماء، صاحب البطولة والملياردير لاري إليسون والرئيس التنفيذي السابق لشركة مايكروسوفت بيل جيتس كانوا يشاهدون المباراة من صندوق إليسون.