معارض «أهلا رمضان» تستقبل المواطنين اليوم الجمعة حتى العاشرة

معارض أهلا رمضان تستقبل المواطنين اليوم الجمعة حتى العاشرة
معارض أهلا رمضان تستقبل المواطنين اليوم الجمعة حتى العاشرة

تواصل معارض أهلا رمضان استقبال المواطنين، اليوم الجمعة الموافق 15 مارس، والمتزامن مع اليوم الخامس من الشهر الكريم، استقبال جمهور المستهلكين من العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساء،  وذلك لتلبية احتياجات المواطنين من جميع السلع الغذائية واللحوم بتخفيضات تصل إلى 30%.

حيث تطرح وزارة التموين ممثلة في القابضة الغذائية، الأرز الأبيض بسعر 29 جنيها نسبة كسر 3%، والزيت الخليط زنة 800 ملي  بسعر 65 جنيها، واللتر بسعر 80 جنيها، و السكر الحر بسعر 27 جنيها للكيلو بجميع معارض أهلا رمضان.

أيضا تقوم وزارة التموين بطرح  اللحم السوداني بسعر 250 جنيها للكيلو، واللحوم الطازجة بسعر 320 جنيها، والدواجن المجمدة بسعر 100 جنيه للكيلو، بالإضافة إلى الكثير من السلع الأساسية و الرمضانيه في معارض أهلا رمضان

اقرأ أيضا : وزير التموين يقرر إرجاء تحصيل الأقساط المستحقة على أصحاب المخابز

كما يتوافر داخل معارض أهلا رمضان  الألبان ومنتجاتها، والمكرونة، والفول، والعدس، بالإضافة إلى السلع الرمضانية من بلح وياميش، وغيرها بأسعار مخفضة.

وتشارك السلاسل التجاري الكبري أيضَا في معارض أهلا رمضان، من خلال إضافة 1200 ركن "اهلا رمضان" بفروعها المنتشرة على مستوي الجمهوري.

إضافة إلي ذلك مشاركة 1300 منفذ تابع لشركات المجمعات الاستهلاكية، ومنافذ مشروع جمعيتي والسيارات المتنقلة ومشروع عربيتي بطرح منتجات «أهلا رمضان» بنفس التخفيضات.