بعد إتهام أحمد العوضي بجريمة قتل.. مسلسل "حق عرب" يتصدر تريند جوجل 

أحمد العوضي
أحمد العوضي

تصدر مسلسل "حق عرب" تريند جوجل في مصر والدول العربية بفضل الأحداث المليئة بالتشويق والتطورات التي شهدتها حلقاته.

في الحلقة الثالثة من مسلسل شهدت أحداث مذهلة، حيث كشفت صباح، التي تجسدها وفاء عامر، زوجة المعلم عبد ربه الذي يجسده رياض الخولي، مفاجأة كبيرة بعدما كشفت الأحداث عن ماضٍ مظلم، حيث اكتشف أنها وضعت طفلاً وأخفته عن زوجها خوفاً من قتله، وأدعت أنها أنجبت فتاة.

وبعدما فسر أحد الدجالين حلم زوجها المعلم عبد ربه المتكرر بأنه سينجب ولداً من صلبه وسيقتله، قررت صباح، التي تجسدها وفاء عامر في مسلسل "حق عرب"، إبعاد رضيعها عنها خوفًا عليه، متخوفة من تنفيذ زوجها لقرار التخلص منه فور ولادته قبل أن يكبر.

في الحلقة الثالثة من مسلسل "حق عرب"، تصاعدت الأحداث حيث حاولت صباح، والتي تجسدها وفاء عامر، تهريب رضيعها إلى ملجأ وتبديله بابنة ماجدة، التي تجسدها سلوى عثمان، والتي وُضعت معها بنفس الوقت. وقامت داية منطقة المغربلين بمساعدتها في هذا التبديل ووضعتها في حالة من النوم بعد الولادة مباشرة، لكي لا تدرك ما فعلته.

وتوالت الأحداث بمشهد لعرابي يأخذ أموالًا مقابل قتل الحاج عبد ربه، الذي كان يعمل تحت إشرافه. بعد أن أخذ الأموال، يزور عرابي عبد ربه في اليوم التالي ليخبره بكل ما حدث، ويحذره من شخص يريد قتله. ثم يقدم له مبلغًا من المال كتعويض، قبل أن يغادر المكتب.

وظهر أحمد عبد الله يزور في مكتب عبد ربه ليعترف له بأنه كان مخطئًا في تنفيذ الخطة التي قام بها ضد عرابي، مؤكدًا على أنه فعلاً شخص أصيل، ويطلب منه انه لا يتدخل في اي عمل مرة ثانية.

خرج عرابي مع حنان، الفتاة التي يحبها، وأخبرته مني بتزوجها لان  الحمل أصبح ثقيلاً عليها وعبر عربي عن خوفه من الزواج بسبب الخطر الذي يتعرض له بشكل مستمر. فيما بعد، طلبت حنان منه أن تذهب إلى صديقتها لإرسال هاتفها الذي تم إصلاحه، ورفض عرابي هذا الطلب وأصر على أنه سيقوم بذلك بنفسه، لكن عندما وصل إلى منزل صديقتها، اكتشف وقوع جريمة قتل لوالدتها، وتأتي أبنتها وتتهمة بأنه الذي قام بقتلها لاتنتهي معها أحداث الحلقة.

مواعيد عرض مسلسل حق عرب 

يعرض المسلسل على قناة "حكايات٢" الساعة ١١:٣٠ مساء، ويعاد عرضه الساعة ٥:٣٠ فجرا، والساعة ١١:٣٠ ظهرا، والساعة ٥:٣٠ مساء.

أبطال مسلسل حق عرب
المسلسل يشارك في بطولته إلى جانب العوضي مجموعة كبيرة من النجوم منهم رياض الخولي، وفاء عامر، دينا فؤاد، أحمد صيام وسلوى عثمان، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.