محافظ الدقهلية: فتح مكاتب البريد الجمعة والسبت لصرف معاشات «تكافل وكرامة»

 الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية

 أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أنه تم التنسيق  مع الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد والدكتور عبده علوان نائب رئيس مجلس الادارة لمحور شئون مناطق هيئة البريد  لفتح مكاتب البريد يومي الجمعة والسبت الموافقان 15 و 16 مارس الجاري بنطاق المحافظة لصرف معاشات تكافل وكرامة والضمان الاجتماعي وذوي الاحتياجات الخاصة تخفيفا للعبئ عن المواطنين.. 

وأضاف المحافظ أنه تقرر التنسيق الكامل بين رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري هيئة البريد شمال وجنوب الدقهلية لتوفير مقاعد انتظار ومظلات أيام صرف المعاشات لكبار السن . 

اقرأ أيضا| محافظ الدقهلية يجتمع بمجلس إدارة المنطقة الصناعية بجمصة لوضع حلول لمشاكل المستثمرين

وأشار "مختار " إلى أن أهالينا من كبار السن لهم حق علينا ويجب العمل علي توفير كافة سبل الراحة لهم ورفع المعاناة عنهم ، وتأدية الخدمة لهم علي أكمل وجه في جميع القطاعات .. كما أكد  على أننا نعمل جميعاً في الجهاز التنفيذي للمحافظة كفريق واحد من أجل تلبية احتياجات المواطنين وحل مشاكلهم في كافة القطاعات.

وفي ذات السياق، أوضح المحاسب أيمن ناصف مدير عام البريد بالدقهلية أنه تقرر فتح 137 مكتب بريد يوم الجمعة علي مستوي المحافظة من اجمالي عدد 312 لصرف المعاشات وتخيفا للعبئ عن المواطنين وأيضا فتح 202 مكتب من إجمالي عدد 312 مكتب يوم السبت، وأضاف مدير عام بريد الدقهلية أن المكاتب المقرر فتحها يوم الجمعه، مواعيد العمل بها من الساعه 10 صباحا حتي الساعة 4 عصرا مع وجود ساعة راحة لصلاة الجمعة أما المكاتب المقرر عملها السبت، تعمل من الساعه 10 صباحا حتي الساعه 3 عصرا وسيتم الاستمرار فتح المكتب لآخر عميل في صاله الجمهور، واضاف مدير عام البريد " انه تقرر تخصيص عدد من المكاتب للعمل بعد الافطار طوال شهر رمضان من الساعة 8 إلى الساعة11مساءا لدعم تقديم الخدمات للمواطنين موضحا أن هذه المكاتب هي مكتب بريدر البحر الصغير بالمنصورة شارع جوهر الصقلي بجوار الأتوبيس القديم، ومكتب بريد منية سندوب اول بمدخل كوبري سندوب /المنصورة، ومنفذ خدمات البريد رقم 1 بالاستاد الرياضي بوابة شارع عبد السلام عارف بالإضافة لمكتب بريد أجا العمومي .  


وفي هذا الصدد وجه مدير عام البريد الشكر لمحافظ الدقهلية علي اهتمامه ومتابعته المستمرة لأعمال وأنشطة قطاع البريد بالدقهلية بهدف تقديم خدمات متميزة للمواطنين.