«رئيس حزب مصر ٢٠٠٠» : الشركة المتحدة شريك فاعل فى نشر الوعي

محمد غزال رئيس حزب مصر ٢٠٠٠
محمد غزال رئيس حزب مصر ٢٠٠٠

قال: محمد غزال رئيس حزب مصر ٢٠٠٠، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية شريك فاعل في نشر الوعي ومن أهم قوى مصر الناعمة، التى تعيد لمصر الريادة في الوطن العربي ، وذلك بما تقدمه من أعمال درامية تجذب أكبر نسب مشاهدة فى مصر وفى الدول العربية التى تذيعها قنواتها أو يتابعها المشاهد العربى عبر الفضائيات. 

وأضاف: «غزال» فى تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تنتج المسلسلات الدرامية التى تقدم القضايا الواقعية وتُناقشها بأسلوب فني مُتقن يُساعد على نشر الوعي والثقافة بين مختلف فئات المجتمع ويحصنه من المخطاطات المعادية. 

اقرأ أيضا :- رئيس حزب مصر ٢٠٠٠: الدولة المصرية نجحت فى تغيير نظرة المجتمع لذوى الهمم

وتابع:  أن الدراما أحد أدوات الدولة للتعبير عن مواقفها ورؤيتها والترويج لها إقليميا، لذلك كان من المهم أن تكون الدراما إنعكاسا للواقع المصري، وهو ما حرصت عليه الشركة المتحدة حيث جعلت الدراما مرآة لمصر تظهر جمالها ومقوماتها، وحجم التنمية التي شهدتها مصر، بالإضافة إلي القضايا الاجتماعية التي تمس عموم المصريين.


وأوضح: محمد غزال، أن هذه الأعمال الدرامية ساهمت بشكل كبير في نشر الوعي بين المواطنين حول مختلف القضايا، كما ساعدت على إعادة تجديد الدراما المصرية وتقديمها للعالم العربي مرة أخرى.

وأكد: رئيس حزب مصر ٢٠٠٠، علي أن  تتميزت الدراما التي تقدمها الشركة المتحدة بعدة مميزات:

الميزة الأولي: التنوع الكبير الذي يرضي جميع أذواق الجمهور المصري والعربي، ما بين التاريخي والأكشن والكوميدي والأجتماعي، في حبكة درامية أحترافية، لم يأت فيها الكم على حساب الكيف.


الميزة الثانية: تجسيد القيم المصرية الأصيلة، حيث أعادت مسلسلات مثل بيت الرفاعي، والمعلم وغيرها، صورة البطل صاحب القيم، الذي يسعى لنيل حقوقه، ويتمتع بالشهامة والرجولة، لتمحو من الأذهان صورة البطل البلطجي، التي سادت في كثير من الأعمال الدرامية منذ عدة سنوات.

الميزة الثالثه: مواكبة الواقع، فما بين المسلسلات التاريخية: مثل مسلسل الحشاشين، الذي يعد ملحمة تاريخية تبين بجلاء أثر الأفكار الهدامة التي تتبناها الجماعات المتطرفة على تماسك المجتمعات، وتنفيذ الأجندات الخارجية، ملقيا بظلال تاريخية على معركة الوعي ضد الإرهاب الذي انتصرت عليه مصر في السنوات الأخيرة، ثم ومسلسل مليحة الذي يعالج بإحترافية عالية القضية الفلسطينية، والذي يعرض في ظل الأحداث الحالية لغزة، وما بين المسلسلات الإجتماعية التي تعالج قضايا التماسك المجتمعي، مثل مسلسل عتبات البهجة الذي يتناول مخاطر السوشيال ميديا على تماسك المجتمع، وما بين  المسلسلات الكرتونيه والإهتمام بالطفل، فمن خلال الكرتون الرائع "يحيى وكنوز" الذي أصبح أيقونة في أذهان أطفالنا، يتم ترسيخ قيمة الهوية المصرية، والأعتزاز بحضارتنا وهويتنا في نفوس الأطفال.


 وأشار محمد غزال رئيس حزب مصر ٢٠٠٠وعضو تحالف الأحزاب المصرية، إلي أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تمتلك فريق عمل متميز من الكوادر المؤهلة، ما جعلها تحتل مكانة رائدة في مجال الإعلام المصري وأصبحت بحق الذراع الاعلامى للدولة والمجتمع معا لتعيد لنا أيام المجد الإعلامى الهادف الذى غذى القلوب والعقول معا وغزا العالم العربى فى ستينات العام الماضى وأحتل فيه عقل وقلب كل الناطقين بالعربية المنتشرين عبر قارات العالم.