تشكيل الشباب المتوقع أمام الحزم في الدوري السعودي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


يحل فريق الشباب، ضيفاً ثقيلا على نظيره الحزم، على ملعب نادي الحزم بمدينة الرس، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

يسعى الشباب، الذي يخوض مواجهة صعبة أمام نظيره الحزم، إلى استعادة نغمة الانتصارات، بعد سلسلة من التعثرات التي أسهمت في اقترابه من مناطق خطر الهبوط نحو دوري الدرجة الأولى، كذلك الابتعاد عن حسابات البقاء في الدوري، في ظل تقارب النقاط بين فرق المؤخرة في جدول الترتيب.

يدخل فريق الحزم هذه المباراة وهو يتذيل جدول ترتيب الدوري السعودي، في المركز الثامن عشر برصيد 15 نقطة، من لعب 23 جولة، حقق الانتصار في مباراتين، وتعادل في 9 مواجهات، وتلقى 12 هزيمة.

من ناحية أخرى، يدخل نادي الشباب هذه المباراة وهو يحتل المركز الثاني عشر، برصيد 25 نقطة، من لعب نفس عدد الجولات؛ حيث حقق الانتصار خلال 6 مباريات، وتعادل في 7، وتلقى 10 هزائم.

◄تشكيل الشباب المتوقع أمام الحزم في الدوري السعودي
 
في حراسة المرمى: محمد العبسي.
خط الدفاع: نادر الشراري، رومان سايس.
خط الوسط: راكيتيتش، جوستافو كويلار، حمد اليامي، هتان باهبري، مصعب الجوير.
خط الهجوم: فيتينهو، حبيب ديالو، كارلوس جونيور.


◄موعد مباراة الشباب والحزم في الدوري السعودي

تقام مباراة الشباب والحزم في الدوري السعودي، اليوم الخميس، الموافق 14 مارس الجاري، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.


◄القنوات الناقلة لمباراة الشباب والحزم في الدوري السعودي

تتم إذاعة مباراة الشباب والفيحاء، عبر مجموعة قنوات SSC Sports، الناقل الحصري لبطولة الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن"، في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.