مجلس الزمالك يقرر مد جلسة اجتماع الإدارة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه جلسة المجلس التي عقدت اليوم بسبب مناقشة بعض الملفات المهمة الخاصة بفريق الكرة والهيكلة الإدارية بالنادي ورواتب الموظفين وبعض الملفات الأخرى ممتده للأسبوع المقبل.

وأوضح المصدر أن مجلس الإدارة لم يصدر قرارات في جلسة اليوم، وتم مناقشة بعض الأمور الإدارية، على أن تكون الجلسة المقبلة خاصة بملف فريق الكرة بجانب الملفات الأخرى.

وخسر فريق الزمالك أمام الجونة بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء باستاد خالد بشارة في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليتوقف رصيد أبناء ميت عقبة عند 15 نقطة يحتل بهم المركز الثالث عشر، في حين ارتفع رصيد الجونة إلى 22 نقطة يحتل بهم المركز السادس.

◄ اقرأ أيضًا | مجلس الزمالك يجتمع بجوزيه جوميز لمناقشة أسباب تراجع النتائج

وكان الجهاز الفني لفريق الزمالك منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة ثلاثة أيام بعد خوض مباراة الجونة الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل، استعداداً للقاء مودرن فيوتشر في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 31 مارس الجاري.

وكانت قرعة مباريات دور الثمانية للكونفدرالية، أوقعت الفريق في مواجهة مودرن فيوتشر على أن تقام مباراة الذهاب يوم 31 مارس الجاري، في حين ستقام مباراة العودة يوم 7 أبريل المقبل.