تموين القاهرة: تحرير 3370 محضرًا ضد المخالفين بالعاصمة 

ارشيفية
ارشيفية

احكمت مديرية التموين بالقاهرة قبضتها خلال الفترة الماضية  وتم تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية علي نطاق القاهرة بقطاعاتها الاربع لمتابعة مدي توافر السلع الاساسية ومدى التزام التجار.

صرح  ناصر ثابت وكيل مدير مديرية التموين بمحافظة القاهرة  أن  الحملات التفتيشية التي تمت خلال الايام القليلة الماضية قد اسفرت عن تحرير عدد3370 محضر حيث شملت محاضر  المخابز 2030 محضر وفيما بخص مخالفات البدالين التموينين تم تحرير  147 محضرًا.

كما تضمن اجمالي المحاضر الخاصة بالمواد البترولية والبوتاجاز ومحطات البنزين 63 محضر وشملت المحاضر ايضا  1130 محضر تحرر لعدد من المحال العامة.

 

وأوضح ناصر ثابت أن  الحملات التفتيشية علي المحال العامة فد أسفرت عن تحرير  1130 محضر  وقد تضمنت  المخالفات وجود مخالفات عدم الإعلان عن الأسعارعدم وجود شهادة صحية فضلا عن مزاولة نشاط بدون ترخيص لبعض المخالفين ومخالفة انتهاء صلاحية لبعض السلع وغش تجاري وبيع بازید من السعر الرسمي مخالفة قانون حماية المستهلك ۱۸۱ لسنة).

أكد مدير تموين القاهرة أنه يتم المرور يوميا على المخابز البلدية والانشطة التموينية والتجارية لمتابعة تقديم الخدمات للمواطن بشكل ميسر  مشددا بانه لا تهاون او تراخي في حق المواطن ومن خلال الحملات التفتيشية والرقابية علي المخابز قد اسفرت عن  تحرير 2030 محضر.


كما تم تحرير 147 محضر لبدالين تموينيين وذلك للقيام بمخالفات تتعلق  بعدم إعلان أسعار وأيضا غلق بدال بدون اذن وكذا عدم إعطاء بون فضلا عن بيع بأزيد من الاسعار الرسمية  لمقررات تموينية

=