تشويق وتطورات عديدة.. ماذا حدث في الحلقة 3 من "المداح 4"؟

المداح 4
المداح 4

 

تصدر مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" تريند جوجل في مصر والدول العربية بفضل الأحداث المليئة بالتشويق والتطورات التي شهدتها حلقاته.

في الحلقة الثالثة من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة"، شهدنا هروب صابر المداح (حمادة هلال) بعدما قتل ضرغام (فتوح أحمد) على يد صخر (دياب). وفيما يتعلق بالشخصيات الأخرى، أكدت منال (دنيا عبدالعزيز) لرحاب (هبة مجدي) أن صابر المداح هو من أسقطها بسحره، مما أثار صراعًا داخليًا بين مشاعرها وشكوكها.

وبدأ صابر المداح رحلة البحث عن سراديب الموت في الإسكندرية، حيث اكتشف وثيقة تاريخية مليئة بالطلاسم، وفجأة تفاجأ بعائشة ابنة عمه وهي تقتل ابنتها وتطهوها، مما أثار الجدل في مصر. عائشة تم القبض عليها واعترفت بأنها ارتكبت الجريمة لحماية ابنتها من الجن.
طلبت مي سليم، مديرة شركة سوشيال ميديا، من أحد رواد السوشيال ميديا فضح الجريمة التي حدثت للتشهير بـ صابر المداح.

وظهر تامر شلتوت فجأة ويكشف لحمادة هلال أنه قد تخلّى عن خدمة الله وتوجه وراء سميح، حيث أخبره أن البوابات قد فُتحت وخدم قزح قد خرجوا، وفي نهاية الحلقة، شهدنا مشهدًا مثيرًا لمحاكمة عائشة، بالإضافة إلى ظهور الدكتور سميح (فتحي عبدالوهاب) والجني صخر (دياب)، وانفجار المحكمة بتدبير من سميح قبل بدء النطق بالحكم عليها.


مسلسل "المداح أسطورة العودة" بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي. تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إخراج أحمد سمير فرج.