تقارير..العملاق الفرنسي يرغب في ضم نجم ليفربول 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن رغبة باريس سان جيرمان الفرنسي في الحصول على خدمات الكولومبي لويس دياز لاعب ليفربول الإنجليزي.

وكتبت شبكة راديو مونت كارلو الفرنسية أن الفريق الفرنسي يريد التعاقد مع دياز على رأس الصفقات التي كانت مرشحة للإنضمام للفريقخلال الفترة الماضية ولم تتم .

يذكر أن العديد من التقارير ربطت أسم الكولمبي بالانتقال لأندية برشلونة الإسباني وميلان الإيطالي.

وفي سياق اخر أكد المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، أن النجم المصري محمد صلاح لن يستطيع خوض مباراة كاملة حتى الآن بعد تعافيه من الإصابة.

وقال كلوب، خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة ليفربول وسبارتا براج في الدوري الأوروبي، إن «صلاح جاهز لكن ليس للعب لمدة 90 دقيقة".

وعن مواجهة سبارتا براج، قال كلوب: «نريد أن نلعب أفضل مباراة ممكنة وبناءًا على ذلك نضع التشكيل لكل مباراة.. سنرى كيف هي جاهزية اللاعبين، سنضع أكثر اللاعبين جاهزية وعلينا نسيان نتيجة مباراة الذهاب. علينا الإبقاء على الرتم ونستمر ولانفكر بالمباراة القادمة حتى لو كانت ضد مانشستر يونايتد».

وأضاف كلوب: «لدينا مباراتين قادمتين غدًا ويوم الأحد بعدها سيلعب اللاعبين الدوليين بضع مباريات مع منتخباتهم ولا أعلم كيف سيكون شكل الزخم حينها. نتيجة الأحد كانت جيدة وبالطبع يساعد الزخم تقديم أداء جيد».

وتابع: «لاعبي جيدين ويتحلّون بالإستمرارية لكن لدينا سلسلة طويلة من المباريات ولسنا قريبين بعد من النهاية. سبارتا براج يريدون تصحيح الأمور وعلينا لعب مباراة جيدة وعلينا الإنتباه لذلك».

وأوضح: «علينا الحرص على أن نجعل الدوري الأوروبي هي بطولتنا [هذا الموسم] ونريد التقدم لأبعد مرحلة».

باريس سان جيرمان يكرر فوزه على سوسيداد ويتأهل لربع نهائي دوري الأبطال