بالصور.. توزيع 5 آلاف وجبة خفيفة يوميآ لإفطار صائم في مترو الأنفاق

توزيع 5 آلاف وجبة خفيفة يوميآ لإفطار صائم في مترو الأنفاق
توزيع 5 آلاف وجبة خفيفة يوميآ لإفطار صائم في مترو الأنفاق

نظمت الإدارة العامة للإعلام و العلاقات العامة بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو حملة هنفطر فى المحطة بمحطات المترو الرئيسية والتبادلية والأكثر كثافة بالركاب وهي ( شبرا الخيمة - كلية الزراعة - الشهداء - العتبة - أنور السادات - جمال عبدالناصر - الجيزة ) بالخطين الأول والثاني، يأتي ذلك بالتنسيق مع مسئولى بنك الطعام المصري طوال أيام شهر رمضان المبارك .

يأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي لوزارة النقل وبتوجيهات الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل للعام الرابع على التوالي ومع أولى أيام شهر رمضان المبارك ، وبتعليمات من اللواء دكتور طارق جويلي رئيس الهيئة القومية للأنفاق و المهندس على الفضالي العضو المنتدب التنفيذى لشركة مترو الأنفاق.

وتقوم الحملة بتوزيع الوجبات الخفيفة يوميآ بإشراف العميد حسام السيسى رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية بوزارة النقل وبالتنسيق مع المهندس على الفضالي العضو المنتدب التنفيذي للشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو .

وقام متحدث مترو الأنفاق أحمد عبدالهادي بكير بالتنسيق مع فريق عمل بنك الطعام المصري لتوزيع عدد خمسة آلاف وجبة خفيفة لإفطار صائم يوميا على جميع الركاب المتواجدين بالمحطات وداخل القطارات وقت أذان المغرب و أوضح أن وجبة الإفطار الخفيفة تحتوى على زجاجة مياه و عصير و بسكويت .

اقرأ أيضاً| بعد تعديلها.. اعرف مواعيد المترو والقطار الكهربائي في رمضان

وجدير بالذكر أن هذه الحملة والمبادرة تهدف الوصول إلى توزيع ما يقرب من مائة وخمسون ألف وجبه إفطار خفيفة داخل مترو الأنفاق على مدار أيام شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات .