آخرهن بوسي وشيرين.. نجمات كشفن تعرضهن للسحر

نجمات تعرضوا للسحر
نجمات تعرضوا للسحر

كشفت العديد من النجمات خلال استضافتهن في برامج موسم رمضان 2024 عن تعرضهن للأذى بسبب السحر حيث كشفت الفنانة بوسي عن تعرضها للسحر الأسود من قبل طليقها الراحل وليد فطين.

وأوضحت بوسي خلال استضافتها في برنامج «العرافة» مع بسمة وهبة قائلة :« في جوازي من وليد فطين كنت بلا إرادة يعني بالسحر والأعمال.. أخته كانت بتعمل السحر».

وأضافت قائلة :« لقيت برطمان فوق الدولاب معمولي عمل فيه على جلدة غزالة.. وواجهته بيه.. قالي دي أختي شافت الدنيا متوترة بينا فقالت تعمل حاجة تحفظنا.. قولتله لا أختك ولا أي حد من أهلك يدخل عليا».

وبعد ساعات من إعلان الفنانة بوسي تعرضها للسحر كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب تعرضها للسحر أيضا خلال استضافتها في بودكاست «بيج تايم» مع عمرو أديب وأصالة قائلة :« ساعات يجيلي إحساس بالخوف والبكاء من غير سبب وأنا في البيت وأقول الأوضة دي فيها ثعبان».

وأضافت:« دي بتبقى روح شريرة وفي ناس ولاد حرام بيرموا حاجات في البيوت» موضحة :« أنا لقيت صرة متعلقة على باب البيت عندي بفتحها لقيت فيها بودرة بيضاء من المقابر ومفتاح غرفة نومي».

إقرأ ايضا: «لقيت بودرة من المقابر ومفتاح غرفة نومي».. شيرين تكشف تفاصيل تعرضها للسحر

ولم تكن الفنانة بوسي أو الفنانة شيرين أول النجمات الذين أعلنوا تعرضهن للسحر ولكن سبقهم الفنانة حورية فرغلي التي أعلنت عن تعرضها للسحر الأسود بعد نجاح دورها في مسلسل «ساحرة الجنوب».

قائلة :«الخادمة لقت سحر موجود في الزرع مكتوب عليه حورية تصاب بالشلل والمرض ويقف جوازها وخلفتها ورزقها» مضيفة :« كل اللي كان في السحر اتحقق.. مرضت لمدة سنتين ومكنتش بقدر اتحرك».

أما رابع النجمات التي أكدت تعرضها للسحر لدرجة أنه كان السبب في إعلان اعتزالها الفنانة شهيرة والتي أشارت إلى تعرضها للسحر على يد أحد الفنانات المنافسات لها بعد نجاح دورها في فيلم «وصمة عار» وتسبب السحر في إصابتها بحساسية شديدة في الوجه أبعدها عن الفن سنوات طويلة.

كما كشفت الفنانة فيفي عبده أن سبب تدهور حالتها الصحية وزيادة وزنها هو السحر مشيرة إلى أنها تحتفظ بشنطة مليئة بأعمال السحر وجدتها بالمنزل أما الفنانة نجلاء بدر فقد عانت من السحر لمدة 15 عام كانت ترى خلالها كوابيس أثناء نومها حتى أن تمكن أحد الشيوخ في تخلصها منه.