إعترف بارتكاب الجريمة بقصد شرفه.. حبس عامل ذبح شقيقته 4 أيام على ذمة التحقيقات

صوره موضوعية
صوره موضوعية

أمر المستشار أسامة أبوالخير، المحامي العام الأول لنيابات المنيا، اليوم، حبس قاتل شقيقته، ذبحا بإحدي قرى مركز بني مزار، شمال المنيا، 4 أيام على ذمة التحقيقات، عقب اعترافه بارتكاب الجريمة، بحجة الثأر لشرفه، بعد تردد شائعات وتداول صور ومقاطع فيديو تسىء للمجني عليها، ولأسرتها. 

وتضمن قرار المحامي العام الأول لنيابيات شمال المنيا، التصريح بدفن جثة المجني عليها، وتكليف الأجهزة الأمنية باستكمال التحريات حول الواقعة.

فيما باشرت النيابة برئاسة أحمد سيد، مدير نيابة بني مزار، تحقيقات موسعة مع المتهم، الذي اعترف بارتكاب الواقعة، عقب وصولة بساعات من العمل بالخارج (السعودية)، وعزمه على ارتكاب جريمته البشعة.

وقد حرص أهالي قرية عزبة عمرو التابعة للحسينية، والقري المجاورة على تشييع جثمان المجني عليها، ودفن جثمانها بمقابر الأسرة بجوار مدينة مغاغة، في ساعات متأخرة من مساء أمس، كما سيطرت حالة من الحزن والصمت، على أهالي القرية، في أول أيام شهر رمضان، وحرمت القرية من مظاهر الاحتفال، بحلول شهر رمضان المبارك، واكتفي الأهالي بالتوافد على المساجد لصلاة التراويح.

كان اللواء محمد مصطفي ضبش، مدير أمن المنيا، قد تلقي بلاغا من أهالي إحدي قري مركز بني مزار، بقيام عامل بذبح شقيقته، بسلاح أبيض (سكين).

اقرأ أيضا| تحرير 78 محضراً تموينياً خلال حملات رقابية في 4 مراكز بالمنيا

انتقل فريق البحث الجنائي، بمركز بني مزار، برئاسة المقدم أحمد سامي، رئيس مباحث مركز بني مزار ومعاونيه الرائدان صلاح الضبع ومحمود ندا، وإشراف اللواء حاتم ربيع، مدير مباحث المديرية، إلى موقع الجريمة، وتبين قيام (و– خ- ن – 33 سنة)، عامل، ومقيم بإحدي قري مركز بني مزار، بذبح شقيقته (ف- 25 سنة)، ربة منزل، مقيمة بذات العنوان.

تم القبض على المتهم، والسلاح المستخدم (سكين)، وبسؤاله اعترف بارتكاب جريمته بقصد الثأر لشرفه، لسوء سلوك المجني عليها،  كما تم التحفظ على المتهم والسلاح المستخدم، وجثة المجني عليها، وإخطار النيابة العامة للتصرف.