خبيرة أبراج تبشر الثور والعذراء وتحذر الأبرج النارية

خبيرة أبراج تبشر الثور والعذراء وتحذر الأبرج النارية 
خبيرة أبراج تبشر الثور والعذراء وتحذر الأبرج النارية 

يهتم البعض بمعرفة ما يخبئ لهم الفلك على مدار يومهم، وظهرت خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي لتبشر بعض الأبراج الترابية وتحذر الأبراج النارية اليوم الأربعاء 13 مارس 2024. 

وأشارت خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي بأنه تتبدل الاجواء الفلكية مع انتقال القمر الى برج الثور الترابي ما يعني اجواء اكثر من رائعة على مختلف المستويات سترافق كل من مواليد الثور العذراء والجدي، يبقى على مواليد الأسد العقرب والدلو الانتباه والحذر لتفادي الأسوأ من مشاكل أو حوادث. 

اقرأ ايضا| خبيرة فلك تبشر 3 أبراج وتحذر الثور والعذراء 

يتميز مواليد الأبراج النارية بامتلاكهم شغف هائل تجاه الحياة، يجعل الآخرين يشعرون بالإثارة بمجرد التواجد حولهم، كما يبحثون عن التجارب التي تجعلهم يتألقون، ولديهم نوبات مفاجئة من الحماس والإثارة، فعندما يصبحون ملهمين حقًا، ويشعرون كما لو أنهم يستطيعون تحقيق أي شيء.  

ويمتلك مواليد الأبراج النارية حاسة سادسة قوية لاكتشاف الفرص في جميع مجالات الحياة، ويتميزون بقدرتهم على اغتنام الفرص والاستفادة منها إلى أقصى حد، يميل مواليدها إلى توفير وقت مناسب للراحة بعيدًا عن ضوضاء الحياة وصخبها. 

ويكره مواليد الأبراج النارية الكشف عن نقاط ضعفهم، ويحاولون إخفاء عواطفهم بإظهار القوة، كما يسمحون لأصدقائهم وعائلاتهم باستخلاص الكثير من القوة منهم، ويتوق مواليدها إلى الاستقلال والعيش بحرية؛ بعيدًا عن شروط الآخرين وأهوائهم، فينأون بأنفسهم عن الشخصيات شديدة التشبث. 

ويتميز أصحاب الأبراج الترابية بالاشتراك في بعض الصفات وسمات الشخصية؛ فمن مميزات الأبراج الترابية أنهم شخصيات متميزة شديدة الواقعية، ولهم شخصية صلبة وقوية، كما يتميزون بحبهم الشديد للعمل والتفوق، ويركزون دائما على هدف معين ويعملون بكد واجتهاد حتى يصلون إلى ذلك الهدف. 

كما تتميز الأبراج الترابية بأنهم من أكثر الأشخاص صبرا، فهم شخصيات صبورة إلى أقصى الحدود، وهم مخططون جيدون جدا حيث يستطيعون عمل خطط طويلة المدى، ويتميزون بالتفكير المنطقي والهدوء الظاهري، كما أنهم عنيدون جدا.