عاشق «ميسي» هدف ريال مدريد الجديد

 نادي ريال مدريد
نادي ريال مدريد

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني، لحسم عدد من الصفقات التي تدعم صفوف الفريق، كذلك تجديد دماء الفريق بلاعبين شباب يحققوا أهداف النادي، ويواصل الملكي تمشيط السوق في أمريكا الجنوبية بحثا عن نجوم شباب.

كان لريال مدريد تجربة رائعة في ضم أفضل اللاعبين اللاتينيين الشباب، وأبرزهم الرباعي فينيسيوس ورودريجو وفالفيردي وإندريك.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن ريال مدريد يسعى بقوة لضم الأرجنتيني فرانكو ماستانتونو، لاعب الوسط المهاجم صاحب الـ16 عاما ويلعب في نادي ريفر بليت.

وأضافت الصحيفة، أن ماستانتونو عنصر أساسي في منتخب الأرجنتين تحت 17 عاما بقيادة بابلو أيمار، وأيضا مع خافيير ماسكيرانو، الذي استدعاه لبعض التدريبات مع منتخب تحت 20 عاما.

وأشارت الصحيفة، إلى أن نية ريال مدريد هي ضمان التوقيع مع ماستانتونو ودمجه مع الفريق الأول عندما يصل إلى 18 عاما في 2025، وهو ما حدث مع إندريك وفينيسيوس جونيور ورودريجو جويس.

جدير بالذكر أن ماستانتونو أصبح أصغر لاعب يسجل بقميص ريفر بليت بعمر 16 عاما و5 أشهر و24 يوما، متجاوزا الرقم القياسي المسجل باسم خافيير سافيولا الذي فعل ذلك بعمر 16 عاما و10 أشهر و7 أيام، عام 1998.

على نحو متصل لا يعد ريال مدريد النادي الوحيد الذي يراقب ماستانتونو، فهناك فرق أخرى، تسعى لضمه مثل برشلونة، مانشستر سيتي، دورتموند، بنيفكا، إنتر، باريس سان جيرمان.