بعد خيانة سيمون لرياض الخولي.. سيناريوهات الحلقة الثالثة من «صيد العقارب»

صيد العقارب
صيد العقارب

انتهت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل «صيد العقارب» بطولة غادة عبد الرازق والمشارك في السباق الرمضاني 2024 نهاية صادمة للجميع خاصة مع الكشف عن خيانة سيمون الزوجة الثانية لـ«إسماعيل الغول» الذي يجسد دوره الفنان رياض الخولي له.

ليكون السؤال المسيطر على الجمهور عن هوية ذلك الشخص، وهل يمكن أن يكون «علي» شقيق عايدة والذي يلعب دوره الفنان محمود عبد المغني؟

ومع استمرار هذا السؤال كان التوقع الأقرب للإجابة عليه هو أن يكون «علي» خاصة وأن نهاية الحلقة الثانية كشفت عن خيانة علي لزوجته والتي تجسد دورها الفنانة منال سلامة وذلك من خلال إرساله رسالة صوتية لسيدة وكان الرد من سيمون.

وهو ما يمكن أن يغير مجرى الأحداث في المسلسل مع احتمالية اكتشاف «اسماعيل الغول» لخيانة «علي» وزوجته وبالتالي يبدأ صراع بين العائلتين لتنتهي صداقة دامت عشرات السنين وينتهي أيضا زواج «عايدة» شقيقة علي والتي تجسد دورها الفنانة غادة عبد الرازق و«ياسين» ابن «اسماعيل الغول» والذي يلعب دوره الفنان محمد علاء.

إقرأ ايضا: للمرة الثانية.. زوجة كريم عبد العزيز تنقذه في «الحشاشين»

أما الاحتمالية الثانية للإجابة عن سؤال مع من تخون سيمون رياض الخولي؟ هو أن يكون شخص من خارج العائلتين ما يعني مزيد من الأحداث حتى يبدأ الخلاف بين العائلتين والذي يمكن أن يكون خلاف تجاري بين «اسماعيل الغول» رياض الخولي و«حسن ضرغام» والد عايدة وعلي والذي يقدم دوره الفنان أحمد ماهر.

ومع الكثير من الاحتمالات تظل الإجابة مع أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل «صيد العقارب» والمقرر عرضها اليوم. 

مواعيد العرض 

ومن المقرر أن يعرض مسلسل «صيد العقارب» والذي ينتمي إلى مسلسلات الـ 15 حلقة على قناة cbc يوميا الساعة 7.15 مساء.  

ابطال صيد العقارب 

مسلسل «صيد العقارب» من بطولة غادة عبد الرازق ورياض الخولي ومحمد علاء وسيمون وأحمد ماهر وميار الغيطى وعماد صفوت ومحمود عبد المغني وأحمد ماجد وأحمد جمال سعيد ومحمد على رزق ومنال سلامة وصفاء جلال ومى القاضي من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

أحداث صيد العقارب 

وتدور أحداث المسلسل حول عايدة المختصة بتجارة سم العقارب وتتحول حياتها في لحظة إلى صراع دائم بعد مقتل أخيها على يد عائلة الغول.