ليلة سقوط القطبين| الأهلي يشرب كأس الهزيمة من البنك.. والزمالك يغرق في الجونة 

صورة من المباراة
صورة من المباراة

شهد اليوم الثلاثاء سقوط قطبي كرة القدم المصرية بعدما خسر الزمالك أمام الجونة، بينما تعرض الزمالك للهزيمة أمام البنك الأهلي، في مباراتي الجولة 15 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

تعرض الزمالك للهزيمة أمام الجونة بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على ملعب ستاد خالد بشارة.

سجل أهداف الجونة، رضا صلاح في الدقيقة 30، وإيمانويل لاكي في الدقيقة 75 قبل أن يضيف إيتوجا هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 81.

فيما سجل هدفي الزمالك أحمد فتوح في الدقيقة 51، وسامسون أكينيولا في الدقيقة 56.

وبهذا الفوز ينجح الجونة في تحقيق الانتصار الأول له على ملعبه منذ بداية الموسم، حيث لم ينجح الفريق في حصد أي فوز على ملعب خالد بشارة منذ انطلاق بطولة الدوري لهذا الموسم.

وخسر فريق الزمالك أمام الجونة بثلاثية مقابل هدفين، ليتوقف رصيد أبناء ميت عقبة عند 15 نقطة يحتل بهم المركز الثالث عشر، في حين ارتفع رصيد الجونة إلى 22 نقطة يحتل بهم المركز السادس.


وفي نفس الجولة تلقى النادي الأهلي الخسارة الأولى له بالدوري هذا الموسم، أمام البنك، بنتيجة 4/3.


سجل هدف الأهلي الأول أنتوني موديست في الدقيقة 4، بينما سجل كريم بامبو هدف التعادل للبنك الأهلي في الدقيقة 7، وسجل رضا سليم هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 28، وعادل محمد هلال النتيجة مرة آخري للبنك الأهلي في الدقيقة 63، وتقدم حسين الشحات للنادي الأهلي في الدقيقة 72، قبل أن يعادل سعيدو سيمبوري النتيجة للمرة الثالثة للبنك في الدقيقة 85، وسجل هدف الفوز  للبنك الأهلي ياو أنور في الدقيقة 94.


وبهذه النتيجة رفع البنك رصيده للنقطة 15، بينما تجمد رصيد النادي الأهلي عند النقطة 17 في المركز العاشر.