عاجل

كولر عن توظيف عمر كمال: مش هعملها تاني

كولر
كولر

أعرب مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عن حزنه الشديد على المستوي السئ الذي ظهر عليه المارد الأحمر خلال مباراة البنك الأهلي التي انتهت من قليل بفوز البنك بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعتهما  على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبسؤاله عن توظيف عمر كمال في مركز غير مركزه قال كولر هذا خطاى ومش نعملها تاني متابعا انا المسؤول عن توظيف عمر كمال عبدالواحد في هذا المركز متابعا لقد أخبرت اللاعب أنه سيلعب في هذا المركز وحاولت تجربة ذلك في المران وخلال مباراة ودية وانا اتحمل مسؤولية القرار.

وقال  كولر خلال المؤتمر الصحفي: هذه أسوء مبارة للأهلي دفاعيا وتنظيميا منذ أن توليت المسؤولية.

وتابع كولر لم يكن هناك التزام دفاعي في الملعب و نادي البنك يستحق الفوز عن جدارة.


الحق نادي البنك الأهلي هزيمة ثقيله بالنادي الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعتهما  على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.
ولم يتعرض الأهلي بالخسارة بنتيجة كبيرة منذ عام ٢٠١٤،  عندما خسر من الاتحاد السكندري بنتيجة ٤/١.

ويعد هذا الفوز هو الأول لنادي البنك على الأهلي منذ صعوده لدوري الأضواء والشهرة حيث التقي  الفريقان في  6 مباريات قبل مباراة اليوم حيث فاز الأهلي في 3 مباريات وتعادل الفريقان في 3 مباريات، أحرز لاعبو الأهلي ستة أهداف وتلقت شباكه هدفاً واحداً 

سجل هدف الأهلي الأول أنتوني موديست في الدقيقة ٤، بينما سجل كريم بامبو هدف التعادل للبنك الأهلي في الدقيقة ٧، وسجل رضا سليم هدف الأهلي الثاني في الدقيقة ٢٨،وعادل محمد هلال النتيجة مرة آخري للبنك الأهلي في الدقيقة ٦٣، وتقدم حسين الشحات للنادي الأهلي في الدقيقة ٧٢،  قبل أن يعادل سعيدو سيمبوري النتيجة للمرة الثالثة للبنك في الدقيقة ٨٥.

وسجل هدف الفوز  للبنك الأهلي ياو أنور في الدقيقة ٩٤ 

وبهذه النتيجة رفع البنك رصيده للنقطة  ١٥ بعدما خاض ١٦ مباراة حقق الفوز في ٤ لقاءات وتعادل في  ٣ وتلقي الهزيمة في ٩ مواجهات، وسجل لاعبوه ٢٢ هدفا وتلقت شباكة ٢٤ هدفا، بينما تجمد رصيد النادي الأهلي عن النقطة ١٧ في المركز العاشر .

حكام مباراة الأهلي والبنك
أسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم إدارة مباراة الأهلي والبنك الأهلي إلى طاقم حكام يقوده حكم الساحة الدولي محمود البنا، ويعاونه كلا من، هاني خيري، خالد السيد، ومحمد يوسف حكما رابعا، بينما يقود محمد الحنفي تقنية الفيديو، ويعاونه أحمد توفيق طلب.