رفض وجوده بمصر.. مواجهة حاسمة بين بدر الدين الجمال وحسن الصباح في «الحشاشين»

الفنان كريم عبد العزيز
الفنان كريم عبد العزيز

شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل «الحشاشين» المشاركة في ماراثون دراما رمضان 2024 والتي انطلقت منذ قليل مواجهة حاسمة بين بدر الدين الجمال «وزير الدولة» في مصر والذي يجسد دوره الفنان محمد سليمان وبين «حسن الصباح» والذي يقدم دوره الفنان كريم عبد العزيز.

حيث رفض بدر الدين الجمال وجود حسن الصباح في مصر مؤكدا عليه عودته إلى بلده ورفض طلبه بمقابلة الخليفة المستنصر ولكن أصر حسن الصباح عليه بالمموث في مصر كونه ينتمي لمذهب الفاطميين وقبل بظر الدين الجمال على شرط مراقبة تحركاته وعدم الاقتراب من قصر الخليفة.

كما تناولت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل «الحشاشين» حل بدر الدين الجمال لأزمة المجاعة التي مرت على مصر في ظل الشدة المستنصرية وأمر ببيع ابواب قصر الخلافة المصنوعة من ذهب لحل الأزمة.

مواعيد العرض

ومن المقرر أن تعرض حلقات مسلسل «الحشاشين» على مدار شهر يوميا على قناة dmc في تمام الساعة 9 مساء والساعة 11 على dmc دراما.

أبطال المسلسل

مسلسل «الحشاشين» من بطولة كريم عبد العزيز وفتحى عبد الوهاب ونيقولا معوض وميرنا نور الدين وأحمد عيد وإسلام جمال ونور إيهاب من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى.

أحداث المسلسل

وتدور أحداث المسلسل والذي يتناول حقبة تاريخية تعود للقرن الـ 11 حول قصة أعنف جماعة في العالم والمسؤولة عن كثير من عمليات الاغتيال جماعة الحشاشين ومؤسسها حسن الصباح.