انطلاق مباراة الأهلي والبنك في الدوري

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

انطلقت منذ قليل صافرة بداية الشوط الأول من مباراة فريقي النادي الأهلي والبنك الأهلي في المباراة المقامة بينهما على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبدأ النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد ــ علي معلول ــ رامي ربيعة ــ أكرم توفيق

خط الوسط: مروان عطية ــ محمد مجدي أفشة ــ إمام عاشور

خط الهجوم: كريم فؤاد ــ رضا سليم – أنتوني موديست

وبدأ نادي البنك الأهلي بقيادة طارق مصطفى المدير الفني المباراة بتشكيل مكون:-

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: إسحاق يعقوبو - أيمن أشرف - محمود الجزار - محمد عبد الغني - محمد بسيوني.

خط الوسط: محمد فتحي - سعيدو سيمبوري - محمد هلال.

خط الهجوم: ياو أنور - كريم بامبو.

ويغيب عن اللقاء كلا من محمد الشناوي وياسر إبراهيم ووسام أبو علي واليو ديانج للإصابة ووأحمد نبيل كوكا ومحمد الضاوي "كريستو نظرا لعودتهم مؤخرا من الإصابة.

 كما يغيب الثنائي بيرسي تاو ومحمد عبد المنعم الذي فضل الجهاز الفني اراحتهم كما تم استبعاد الثنائي محمود متولي وكريم الدبيس بقرار فنى من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

ويدخل النادي الأهلي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد حصد  بطولة كأس مصر بفوزه على الزمالك بثنائية نظيفة فى المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة،، باستاد "الأول بارك" بمدينة الرياض السعودية، سجل إمام عاشور وأفشة هدفي الأهلي فى الدقيقتين 85 والخامسة من الوقت بدل الضائع.  

ويسعى النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني لمواصلة النتائج الإيجابية ببطولة الدوري للزحف نحو مقدمة جدول مسابقة الدوري للحفاظ على اللقب.

وحذر كولر اللاعبين من نشوة الفوز بكأس مصر والاستهانة بالمنافسة مؤكدا على ضرورة الالتزام بالجوانب الخططية والنواحي التكتيكية والتسجيل مبكرا والضغط على الخصم.

وفي المقابل يدخل نادي البنك الأهلي المباراة على آمل تحقيق نتيجة إيجابية من أجل الهروب والابتعاد عن مناطق الهبوط.

ويسعى نادي البنك الأهلي بقيادة طارق مصطفى المدير الفني لتقدم مستوى جيد.

وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة غلق المساحات واستغلال أنصاف الفرص المتاحة  للتسجيل .

آخر مباراة للأهلي والبنك بالدوري

حقق النادي الأهلي فوزاً كبيراً على بلدية المحلة بخمسة أهداف لهدف في أخرظهور له بمسابقة الدوري بإستاد القاهرة فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس للمسابقة ، سجل خماسية الأهلي ، وسام أبو علي "هدفين" وهدف لكلاً من كريم فؤاد ورضا سليم وموديست وسجل للبلدية حسام أشرف من ضربة جزاء في الدقيقة 87، بينما خسر البنك الأهلي من فاركو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما في الجولة الـ14 ضمن منافسات الدوري المصري.

ترتيب  الأهلى والبنك  فى الدوري


يحتل النادي الأهلي المركز العاشر برصيد 17 نقطة في جدول ترتيب الدوري بعدما خاض 7 مباريات حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في مباراتين ولم يخسر، وسجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقت شباكه 5.

بينما يحتل البنك الأهلي المركز الخامس عشر برصيد  12 بعدما خاض ١٥ مباراة حقق الفوز في ٣ لقاءات وتعادل في مثلهما وتلقي الهزيمة في ٩ مواجهات، وسجل لاعبوه ١٨ هدفا وتلقت شباكة ٢١ هدفا.

حكام مباراة الأهلي والبنك

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم إدارة مباراة الأهلي والبنك الأهلي إلى طاقم حكام يقوده حكم الساحة الدولي محمود البنا، ويعاونه كلا من، هاني خيري، خالد السيد، ومحمد يوسف حكما رابعا، بينما يقود محمد الحنفي تقنية الفيديو، ويعاونه أحمد توفيق طلب.