في الحلقة 3 في"المداح".. تطبخ ابنتها حماية لها من الجن

حمادة هلال
حمادة هلال

بدأت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل “المداح 4” للنجم حمادة هلال ومن المقرر عرضة ضمن دراما رمضان 2024.

بدأ صابر في البحث عن سراديب الموت في منطقة الإسكندرية، وخلال بحثه، تلقى تلميحًا من أحد الأشخاص يدله على وجود كتاكومب في كوم الثقافة بالإسكندرية، وبعد دخوله الكتاكومب والتوجه إلى غرفة الدفن، اكتشف وثيقة تاريخية تحتوي على طلاسم، قبل أن يغادرها صابر بعد ذلك.

ويذهب الدكتور سميح إلي منزل عائشة ابنه خالد صابر ثم يري صابر وهو في الطريق إن شقيقته في مشكلة ليذهب مسرعا إلي منزلها واكتشف إنها قتلت أبنتها وطبختها ثم يتم القبض عليها، وطلب صاب من الشرطة أن يقابلها وبالفعل ذهب إليها ليتحدث معاها ويسألها لماذا فعلت ذلك وقتلت أبنتها لترد عليها وتقول إنها تحميها من الجن لتؤكد له أن الجن لم يتركة أبدا.

وتوجة الدكتور سميح إلى منزل عائشة ابنه خالة صابر وأثناء الطريق يرى صابر إنها في مشكلة ويذهب مستعجلا ويتجه على الفور إلى منزلها، حيث يكتشف أنها قتلت ابنتها وطبختها، وتم القبض عليها.

وطلب صابر من الشرطة أن يسمحوا له بمقابلتها، ويتوجه فعلياً إليها ليحاورها ويسألها عن دوافع جريمتها، وتجيب عليه بأنها كانت تحميها من الجن، مؤكدة أن الجن لم يتركها أبداً.

وبوخ تامر شلتوت صابر لماذا ذهب مع الدكتور سميح، معتبرًا أنه نجح في إخفاء الحقيقة عنه، كما أبلغه بأن الباب قد فتح وخدام القزح خرجوا.

أبطال مسلسل المداح

مسلسل "المداح 4 أسطورة العودة" بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي. تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج "سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان"، إخراج أحمد سمير فرج، ويعرض الساعة 8 مساء على قناة mbc مصر.