الإقبال يتزايد على معرض «خير مزارعنا لأهالينا»

إقبال على معرض «خير مزارعنا لأهالينا»
إقبال على معرض «خير مزارعنا لأهالينا»

شهد معرض «خير مزارعنا لأهالينا» توافد أعداد كبيرة من المواطنين لشراء احتياجاتهم من سلع ومواد غذائية خلال ثانى أيام الشهر الكريم.. وأكد سعيد صالح مستشار وزير الزراعة والمشرف العام على المنافذ أن ذلك يعكس ثقة المواطنين فيما يتم عرضه من سلع ومواد غذائية داخل المنافذ الثابتة والمتحركة ، مشيرا إلى توجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضى خلال زيارته للمعرض السبت الماضى .. حيث أكد ضرورة استمرار ضخ السلع والمنتجات الأساسية التى يحتاجها المواطنون وبجودة عالية مع العمل على خفض الأسعار.

وأضاف صالح أن المعرض مقام على مساحة 1500م وبه أكثر من 70 منفذًا لعرض أكثر من 200 سلعة ومنتج غذائى بتخفيضات ابتداء من 20‎%‎ وتصل فى بعض السلع والمنتجات الى 50‎%‎ والمعرض يعد من أكبر المعارض من حيث جودة المعروض والأسعار لخدمة محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية
وكان وزير الزراعة قد قام السبت الماضى بزيارة مفاجئة إلى المعرض للاطمئنان على توفير السلع للمواطنين والالتزام بخفض الأسعار لرفع العبء عن كاهل المواطنين تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية فى هذا الشأن ..الجدير بالذكر أن المعرض مفتوح أمام الجمهور يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساء وحتى نهاية شهر رمضان وذلك بموقع الإدارة العامة للزراعات المحمية بالدقى أمام نادى الصيد.