رحيل 5 من أبطال اليوم الأول لدراما رمضان 2024

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

انطلقت أمس أولى حلقات الموسم الدرامي رمضان 2024، والذي ينتظره الجمهور في كل عام.

وشهدت الأحداث المشوقة والمثيرة التي جذبت المشاهدين لمتابعة الأعمال الدرامية التي تعرض على قنوات ON وCBC وDMC والحياة بالإضافة إلى منصة Watch it.

اقرأ أيضا| حوار | ياسر جلال: "جودر" مسلسل مختلف في مسيرتي الفنية.. وأعود للسينما بفيلمين .. وأتمنى تقديم عمل عن فلسطين

والمثير للجدل خلال أحداث الحلقات الأولى رحيل عدد من النجوم سواء بوفاتهم أو بمقتلهم.

وفي هذا التقرير ترصد بوابة أخبار اليوم  5 فنانين رحلوا في اليوم الأول لدراما رمضان 2024..

- أحمد عيد يقتل المؤذن في "الحشاشين"
 
شهدت احداث الحلقة 1 من مسلسل الحشاشين إلى كشف أحمد عيد عن هويته، وأنه من الفرقة الباطنية التي تحاول استمالة شخصيات في المجتمع مثل مؤذن المدينة، بعدما قام بخدمته لمدة عام كامل بدون أجر، إلا أنه رفض ذلك.

بعد ذلك يخبر كريم عبد العزيز زيد الذى يلعب دوره أحمد عيد بضرورة قتل المؤذن طالما علم بشخصيته الحقيقية، وهو ما حصل نهاية المسلسل حينما قام بالفعل بالذهاب إلى منزل المأذون وقتله هو وزوجته. 

- مقتل الفنان أحمد بدير في "سر إلهي"
 
عبرت الحلقة عن مدى جحود الابناء تجاه ابائهم بسبب المال، والثورة والورث، حيث كشف رجل الأعمال هارون (أحمد بدير) لـنصرة (روجينا) أن نجله  بدر (محمود حجازي) حاول قتله للاستيلاء على ثورته مع شقيقته شاهيناز (مي سليم)، وعندما رفض أخوهم الثالث كريم هذا الأمر، ودافع عنه قام بدر بقتل شقيقه كريم.

وهنا قرر المخرج رؤوف عبد العزيز، أن يفاجئنا بدخول نجله بدر (محمود حجازي) سبب كل المشاكل التي أحلت بـ هاورن (أحمد بدير)، والذي قتل شقيقته ويحاول قتل والده، وهنا تقوم نصرة (روجينا) بالتعبير عن غضبها الشديد تجاهه بكل غضب بصفعة بالقلم على وجهه، فيقوم بضربها وغشي عليها، كما يقوم بضرب والدة (أحمد بدير)، وتصطدم بالحائط، ويسقط على الأرض وهو ينزف.

وتفوق نصرة (روجينا)، وتذهب مسرعة لإنقاذ هارون (أحمد بدير)، وتحمل رأسه على يدها وهو ينزف، ليفارق الحياة بعد ذلك.

- دهس عفاف شعيب في "محارب"
 
انتهت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل محارب بوفاة عفاف شعيب والدة حسن الرداد خلال سيرها في الشارع للذهاب للفرح، حيث صدمها التيك توكر رامي بالسيارة خلال استعراضه بالسيارة في أحد شوارع شبرا، ونزل رامي من السيارة مصدوم ليجد عفاف شعيب ملقاة على الأرض وقد توفيت، وهرول سكان المنطقة والشباب بالتجمهر حوله والإمساك به بعد وقوع هذا الحادث.

- مقتل ابن اياد نصار في "صلة رحم"

شهدت أحداث الحلقة الثانية من صلة رحم فقدان يسرا اللوزي رحمها وانهار إياد نصار فور معرفته بخبر اجهاض زوجته وإزالة الطبيب لرحمها، في حالة اضطرار منه لإنقاذ حياتها بعد الحادث، واشتد شجارا كلامية بينه وبين شقيق زوجته -عابد عناني-، الذي اتهمه بأنه هو السبب في هذا الحادث، بسبب إهماله لها وتركها وحدها في المنزل.

- وفاة أحمد فؤاد سليم في "بيت الرفاعي"
 
انتهت الحلقة الأولى من مسلسل بيت الرفاعي للنجم أمير كرارة والذى يتم عرضه على قناة ON، نهاية مثيرة وتحبس الأنفاس، حيث توفى الحاج محمود الرفاعى (أحمد فؤاد سليم) بعد أزمة صحية نتيجة انفعاله في مواجهة ابنه ياسين (أمير كرارة) الذى كان غاضباً من قرار والده باختيار ابن عمه فاروق (أحمد رزق) كبيراً للعائلة ومتحكماً في كل شيء.