أحمد الفيشاوي: اُتهمت بالكفر بسبب «التاتو» وعمري ما أفكر أمسحه| فيديو

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

أكد الفنان أحمد الفيشاوي تمسكه بالتاتو "الوشوم" العديدة على جسمه، نافيا أن يكون تعدد الوشوم على جسمه دليلا على تعدد الانتماءات أو مشكلة نفسية.

وقال أحمد الفيشاوي خلال حواره مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج "ع المسرح" المذاع عبر قناة الحياة: "التاتو مش دليل على تعدد الانتماءات بالعكس، القبائل في السابق كانت بتعرف المنتمين لها بالوشم".

وأضاف: "عمري ما أفكر أمسح التاتو ومش ندمان على أي تاتو عملته، أنا فرعوني مصري من الصعيد، والوشم عندنا من أيام الفراعنة، وفلكلور شعبي موجود من آلاف السنين، وأنا مقتنع بالتاتو مليون في الميه".

وروى أحمد الفيشاوي موقفا تعرض له، عندما قابل أحد أبناء الصعيد في القاهرة في زيارته الأولى لها، وسأله ذلك الشخص عن علاقة التاتو بالكفر، ليقوم بدوره بسؤاله عن جده وجدته، ولماذا لا يتهمهما بالكفر رغم الوشم الخاص بهما.

يذكر أن أحمد الفيشاوي عرض له مؤخرا فيلم "السيستم"، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي لايت، حول شاب يعاني من عقدة تجاه السيدات الجميلات بسبب حادث في حياته، ويقوم أحمد الفيشاوي بتجسيد دور هذا الشاب، بينما تجسد بسنت شوقي دور فتاة ناقمة على الرجال بسبب تجاربها الكثيرة والفاشلة معهم، وتتقاطع حيوات الشخصيات وتنمو الأحداث في إطار القصة، ما يكشف عن تفاصيل مثيرة حول علاقاتهم وكيف يتعاملون مع عقدهم وتجاربهم السابقة.