ميلان الإيطالي يطمئن على أحمد رفعت: قلوبنا معه

لحظة سقوط أحمد رفعت
لحظة سقوط أحمد رفعت

بعث نادي إي سي ميلان عبر حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي، "إكس"، برسالة إلى المهاجم المصري أحمد رفعت، لاعب فريق مودرن فيوتشر، والذي يتلقى العلاج حاليًا بأحد المستشفيات، عقب إصابته بنوبة قلبية، أثناء مباراة فريقه أمام نظيره الاتحاد السكندري.

ونشر نادي إي سي ميلان، تغريدة جاء فيها: "قلوبنا مع عائلة اللاعب المصري أحمد رفعت، وتمنياتنا له بالشفاء العاجل".

يذكر أنه شهدت مباراة مودرن فيوتشر والاتحاد السكندري سقوطًا مفاجئًا لأحمد رفعت لاعب فيوتشر قبل نهاية اللقاء الذي أقيم على ملعب ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 16 من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023.

 


وأصدر نادي مودرن فيوتشر بيانا رسميا يعلن فيه تطورات حالة أحمد رفعت لاعب الفريق..

جاء نص البيان كالتالي: 

"يتابع نادي مودرن فيوتشر في الساعات الأخيرة حالة القلق والحزن لجميع مسؤولي  وجماهير الكرة المصرية على الحالة الصحية لنجم الفريق أحمد رفعت بعد سقوطه بشكل مفاجىء في مباراة الاتحاد السكندري بالدوري العام.

وعاني اللاعب من توقف عضلة القلب لمدة تصل إلي أكثر من ساعة بالرغم من كل محاولات الإنعاش من قبل الطاقم الطبي في مستشفي زمزم القريبة من الملعب قبل أن تتحسن الأمور طبياً وعودة النبض للقلب، إلا أنه لا يزال حالة أحمد رفعت غير مستقرة طبياً مما يمنع نقله إلا بعد استقرار حالته الصحية ولايزال اللاعب يتلقي العلاج وعمل الفحوصات اللازمة.

وتتابع إدارة النادي برئاسة الدكتور وليد دعبس الموقف لحظة بلحظة من المستشفي وسوف يتم موافاة الجميع أولاً بأول، داعين جموع وسائل الإعلام لاحترام الحياة الشخصية للاعب والموقف الطبي، وسائلين جماهير الكرة المصرية بالدعاء لأحمد رفعت بأن يكون سالماً معافاً في أسرع وقت".