إياد نصار يسأل عن حرمانية تأجير الأرحام في الحلقة الثالثة من "صلة رحم"

مسلسل صلة رحم
مسلسل صلة رحم

عرضت الحلقة الثالثة من مسلسل "صلة رحم " بطولة الفنان إياد نصار، والفنانة يسرا اللوزي، عبر منصة شاهد الإلكترونية وعلى قناة mbc مصر.

وكان الجميع شاهد أن ليلى تم استئصال رحمها بعد تعرضها لحادث بالسيارة الخاصة بها، وعند علم ليلى "يسرا اللوزي"، بأنها تم استئصال رحمها، دخلت في نوبة بكاء شديدة، وظلت تتسائل حول الحكمة في حرمانها للأبد من أن تكون أمًا، وتظل محاولات زوجها حسام في البحث عن رحم سيدة مناسبة لاستئجاره.

ويقابل حسام "إياد نصار" صدفة الشيخ خالد الجندي الذي يظهر بشخصيته الحقيقية في الحلقة، ويستشيره دينيا عن حرمانية استئجار الأرحام، فيرد عليه مستشهدًا بالعديد من الآيات القرآنية والأحاديث النبوية، التي تؤكد حرمانية هذا الأمر، ونصحه بأن يتقبل قضاء الله وإرادته.

ولكن يبدو أن حسام لم يقتنع بشكل كامل بحديث الشيخ، ومازال في طريقة باحثاً على رحم مناسب ليستأجره، وبالفعل ذهب للطبيب -محمد جمعة- الذي تستر عليه وأنقذ الفتاة من خطأ عملية الإجهاض الذي كان هو السبب فيه، وطلب منه أن يبحث له أو يساعده على إيجاد رحماً.

قصة المسلسل 

مسلسل «صلة رحم» يناقش في إطار 15 حلقة قضية تأجير الأرحام ويظهر خلاله إياد نصار بدور طبيب تخدير.

أبطال المسلسل 

«صلة رحم» بطولة إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، يسرا اللوزي، صفاء جلال، محمد جمعه، وهو من تأليف هشام عبيه، وإخراج تامر نادي.

إقرأ أيضا| إنهيار إياد نصار على فقدان ابنه أثناء الحادث في الحلقة الثانية من مسلسل «صلة رحم»