الطبيب المعالج لأحمد رفعت: كفاءة القلب ارتفعت إلى 40٪ 

أحمد رفعت
أحمد رفعت

كشف الطبيب المعالج للاعب أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر، آخر تطورات حالته الصحية بعد سقوطه المفاجئ على أرضية ملعب لقاء مودرن فيوتشر والاتحاد السكندري، قبل نهاية اللقاء الذي أقيم على ملعب ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 16 من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022 - 2023.

اقرأ ايضا|مسعف حالة أحمد رفعت: نقلت اللاعب للمستشفى وحالته خطيرة جدا 

كشف الطبيب المعالج لـ أحمد رفعت عن أخر تفاصيل حالته الصحية، حيث قال إنه استجاب للتنفس الصناعي وجهاز الصدمات الكهربائية ولكن معدل استقباله بطيء فيما قال المسعف في تصريحات تلفزيونية، إنه قام بنقل اللاعب إلى المستشفى وحالته خطيرة للغاية.

من ناحية متصلة، قال مراسل قناة أون تايم سبورت في تصريحات تلفزيونية إن الطبيب المعالج لأحمد رفعت كشف أنه أصيب بهبوط في الدورة الدموية الأمر الذي استلزم معه خضوعه لجهاز الصدمات الكهربائية لتتحسن حالته ولكنه سوف يستمر تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة في غرفة العناية الفائقة.

وفوجئ الجميع بسقوط أحمد رفعت دون تدخل مع أي من اللاعبين معه في كرة مشتركة لتهرع سيارة الإسعاف وتنقل اللاعب وسط حالة ذهول من جميع لاعبي الفريقين الذين أجهشوا بالبكاء نظرا لعدم تحرك اللاعب بعد سقوطه على أرضية الملعب.

وطالبت جماهير الاتحاد السكندري من حكم المباراة بإنهاء اللقاء سريعا بعد سقوط أحمد رفعت في الوقت القاتل من اللقاء ولكن الحكم قرر استنئاف اللقاء لمدة دقيقة ثم اعلن انتهاء اللقاء ليهرع جميع اللاعبين وراء اللاعب للاطمئنان عليه.

توجه لاعبو فريقي مودرن فيوتشر والاتحاد السكندري وأعداد كبيرة من جماهير النادي السكندري إلى المستشفى التي تم نقل أحمد رفعت لاعب فريق مودرن فيوتشر لها بعد تعرضه لإغماء في ستاد الإسكندرية، خلال مواجهة الاتحاد في الدوري المصري الممتاز مساء اليوم الإثنين، وتعادل الاتحاد السكندري ومودرن فيوتشر سلبيا خلال المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 16 من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023.

وبهذه النتيجة رفع الاتحاد السكندري رصيدة الي 24 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري بينما يحتل مودرن فيوتشر المركز الحادي عشر برصيد 17 نقطة.

واستهل الاتحاد السكندري المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: المهدي سليمان .
 الدفاع: شريف رضا، محمود شبانة، إسلام أبو سليمة، عمرو صالح.
 الوسط: خالد الغندور، مورو ساليفو، كريم الديب، عبد الغني محمد .
 الهجوم: مابولولو ،بيكالي اوبامي .

تشكيل مودرن فيوتشر : 

حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم "جنش".
الدفاع : محمد ربيعة - علي الفيل - محمود رزق - باسم علي.
الوسط : عمرو السيسي - أمورني حساني - جوزيف جوناثان - علي زعزع - محمد فاروق .
الهجوم : أحمد عاطف.

وأدار اللقاء إبراهيم محمد حكما للساحة ومصطفى حسن ومحمد مجدي سليمان مساعدين ومصطفي الشهدي حكما رابعا ومحمد معروف حكم فيديو وسمير جمال حكم فيديو مساعدا.