‎«فيتوريا» يرفض التراجع عن شكواه ضد مجلس «الجبلاية» 

روي فيتوريا
روي فيتوريا

رفض البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر التراجع عن شكواه التي تقدم بها قبل أيام ضد اتحاد الكرة المصري أمام لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بسبب عدم اتضاح مصير باقي مستحقاتهم..

وفور تمسك الخواجة البرتغالي بمقاضاة الجبلاية قام إرسال اتحاد الكرة راتب شهر يناير الخاص بفيتوريا ومساعديه الأجانب، بجانب نصف شهر من قيمة الراتب الجزائي البالغة قيمته راتب 3 أشهر..

‎◄ اقرأ أيضًا | اتحاد الكرة: «صلاح» سيتواجد مع المنتخب في معسكر يونيو

وبرغم هذا فقد أكد فيتوريا أن توصل لتسوية مستحقاته المالية لدى اتحاد الكرة المصري يعد أمرا معقدا، مشيرا إلى أن ذلك سيتم من خلال عملية تقاضى يتولاها المحامون الخاصون به، محذراً من انه لن يفرط في حقوقه، لتتواصل توابع الأزمة القائمة بين البرتغالي روي فيتوريا المدير الفنى السابق لمنتخب مصر واتحاد الكرة..

من ناحية أخرى سرب تقرير منسوب للبرتغالي فيتوريا، على أنه التقرير الفني الختامي الذي قدمه لاتحاد الكرة عقب إقالته، الغريب أن التقرير روّج إلى أن الخواجة طالب باستبعاد نجوم كبيرة نهائيًا.. والأغرب أن هؤلاء النجوم شمل أسماء شهيرة مثل محمود عبدالمنعم كهربا، محمد عبدالمنعم، أحمد حجازي.. بالإضافة إلى أحمد فتوح ومهند لاشين ومحمد أبوجبل.. مسربي التقرير حددوا أن روي فيتوريا أوصى المدير الفني الذي سيخلفه (حسام حسن) باستبعاد عدد من النجوم بشكل نهائي لعدم جدواهم من وجهة نظره حيث وضعت أسماء لاعبين في هذا التقرير المسرب لفيتوريا وكان يعتمد عليهم بشكل أساسي منهم مثل محمد عبدالمنعم مما يكشف كذب التقرير.

;