د. صبحي يتدخل لحسم حدوتة «العميد وصلاح»

محمد صلاح وحسام حسن
محمد صلاح وحسام حسن

■ كتب: عمرو كمال - محمد جابر

‎توسط د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في تقريب وجهات النظر بين محمد صلاح كابتن منتخب مصر ومهاجم ليفربول الإنجليزي، مع حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر ـ بعد الشائعات التي ترددت مؤخراً عقب طلب الجهاز الفني لليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب إعفاء صلاح من معسكر المنتخب القادم، بدعوة أن صلاح مصاب، ورفض الجهاز الفني لمنتخب مصر طلب ليفربول مما أشعل الأجواء.

جاء تدخل وزير الشباب والرياضة بعد اشتعال الموقف، وتمسك الجهاز الفنى واتحاد الكرة بحضور صلاح والكشف عليه في القاهرة بمعرفة الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة د. محمد أبوالعلا، لتحديد مدى إصابة صلاح، وامكانية مشاركتة من عدمه.. وما زاد الطين بله، اعتراف أعضاء في مجلس إداة اتحاد الكرة ان محمد صلاح لا يرد على اتصالات إبراهيم حسن مدير الكرة بالمنتخب.. وجاء تدخل وزير الشباب والرياضة د. أشرف صبحي ليحلها بشياكة مع فخر العرب، وقفل باب الفتنة، وأغلقها فى وجه صائدى الماء العكر، ونجح الوزير في اتمام اتصال بين الطرفين، عبر فيديو كونفرانس، وتم حل كل الأمور المعلقة خاصة بعد شفاء صلاح، ومشاركته دقائق فى لقاء ليفربول الأخير، والتأكد من تمام شفاء الفرعون المصري..

◄ اقرأ أيضًا | مثيرو المشاكل يدفعون «صلاح» للإعتزال الدولي

من جانبه قام محمد صلاح باهداء التوأم حسام وإبراهيم حسن دعوتين لحضور  لقاء ليفربول والسيتى من الملعب، بالاضافة إلى عزومة خاصة فى منزل محمد صلاح، لفتح صفحة جديدة.. كان الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن قد أعلن قائمة لاعبى المنتخب المحترفين في الخارج، وعلى رأسهم محمد صلاح، وجاءت القائمة كالتالي: محمد صلاح - أحمد حجازى - محمود حسن تريزيجيه - حمدى فتحي - مصطفى محمد - عمر مرموش - محمد شريف.. ويخوض منتخب مصر دورة ودية بالإمارات، حيث يلعب أمام منتخب نيوزيلندا يوم 22 مارس، على أن يواجه الفائز منهما.. الفائز من مباراة تونس وكرواتيا يوم 26، والخاسر يلعب مع نظيره يوم 25 من الشهر ذاته.

وفسر مجلس الجبلاية سبب استدعاء محمد صلاح رغم طلب ليفربول عدم تواجده في معسكر منتخب مصر خلال شهر مارس مشيرًا إلى أنه كان يوجد 4 مباريات لفريقه قبل المعسكر مما دفع المنتخب لاستدعائه تحسبًا لعودته من الإصابة لأن المنتخب يحتاج له.

وأكد الجبلاية أن الجهاز الفنى للمنتخب المصرى حريص على محمد صلاح، وعلى سلامته وتأهيله ويرغب فى الاستفادة به فى الملعب، مشيرًا إلى أن هناك تنسيقاً كاملاً فى هذا الملف.. وشارك محمد صلاح كبديل خلال مباراة فريقه ليفربول وسبراتا براج التشيكي في ذهاب الدور ثمن النهائى من بطولة الدوري الأوروبي.


 

;