كل ما تريد معرفته عن الحلقة الأولى لمسلسل «صلة رحم» 

مسلسل صلة رحم
مسلسل صلة رحم

عرض أمس  أولى حلقات مسلسل"  صلة رحم " بطولة الفنان إياد نصار، والفنانة يسرا اللوزي، عبر منصة شاهد الإلكترونية، وقناة mbc مصر.


وجاءت بداية أحداث الحلقة الأولى بنبذة مختصرة عن الدكتور حسام -إياد نصار- دكتور التخدير، الذي ينتمي لطبقة عالية من المجتمع، ويعمل بمستشفى كبيرة، والدته الفنانة سلوى محمد علي، وزوجته الطبيبة النفسية، ليلى -يسرا اللوزي.

ويلتقى  الدكتور حازم بدكتورة أخرى يبدو إنها صديقة قديمة  أو ربما حبيبة، ويعاملها بشكل رسمي الآن، نظرا لأنه رجل متزوج الآن، وعلى الجانب الآخر، ننتقل لقصة الأبطال الذين ينتمون للطبقة الدنيا من المجتمع، وهم أسماء أبو اليزيد، التي تعمل كوافيرة في منطقة شعبية هي وصديقتها، بالإضافة إلى محمد دسوقي، الذي يعمل بائع ملابس أمام الكوافير، وبينه وبين صديقة أسماء أبو اليزيد علاقة غير شرعية، ولا يريد أن يتزوجها بشكل رسمي. 


فتذهب حنان -أسماء أبو اليزيد-، إلى سهام -هبة عبد الغني-، التي تعمل مساعدة أطباء بالمستشفى التي يعمل بها إياد نصار، وتطلب حنان خدمة طبية من سهام، لصديقتها الحامل تلك، ثم نذهب لـ ليلى -يسرا اللوزي-، التي يكون والدها الفنان نبيل نور الدين، وتلتقي بزوجها -إياد نصار-، الذين يتشاجروا قليلا عندما يعودون لمنزلهما.


ليقرر حسام أن يترك ليلى ويذهب لصديقته وحبيبته القديمة، التي التقى بها صباحا في المستشفى، ولكن سرعان ما تتعب ليلى بشكل كبير، نظرا لأنها حامل بالشهر الخامس، وتنزف بشكل كبير، وتحاول الاتصال بـ حسام، ولكن دون جدوى، حيث يكون هاملا هاتفه، ويتحدث مع صديقته في منزلها، وفور اكتشافه للأمر، يعود مسرعا لمنزله ويحاول إنقاذ ليلى، وعندما يركبا السيارة فيطريقهما للمستشفى، تصطدم بهما سيارة أخرى، لتفقد ليلى وعيها في ثانية. 

قصة المسلسل 

مسلسل «صلة رحم» يناقش في إطار 15 حلقة قضية تأجير الأرحام ويظهر خلاله إياد نصار بدور طبيب تخدير.

أبطال المسلسل

«صلة رحم» بطولة إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، يسرا اللوزي، صفاء جلال، محمد جمعه، وهو من تأليف هشام عبيه، وإخراج تامر نادي.