تكريم طلاب العريش المشاركين في البرنامج القومي لخلق مجتمع شبابي ابتكاري

تكريم طلاب العريش
تكريم طلاب العريش

كرّم الدكتور حسن الدمرداش رئيس جامعة العريش، الطلاب المشاركين ببرامج مميزة في "هاكاثون شباب الجمهورية الجديدة"، لخلق مجتمع شبابي ابتكاري، والذى شارك فيها 6 جامعات مصرية "القاهرة – الاسكندرية – جنوب الوادي – الزقازيق – طنطا –  العريش"، إضافة إلى أكاديمية الفنون لفوزهم في المرحلة الثالثة بعشرة برامج مميزة وتأهيلهم للمرحلة قبل النهائية، وذلك بحضور الدكتور عبدالمقصود عبد القادر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

ويعد برنامج "هاكاثون شباب الجمهورية الجديدة "عبارة مسابقة عن مصممة للشباب المبرمجين وغير المبرمجين لتقديم حلول تقنية وتكنولوجية مبتكرة للتحديات من أجل تحفيذ الشباب على مشاركة افكارهم والتسابق لتقديم الحلول والمقترحات التى تخدم واقعهم اليومي وتقديم الحلول التقنية والتكنولوجية لخدمة مجتمعهم ومصرنا الحبيبة.

اقرأ أيضا| ندوة عن طرق حماية الأجهزة الإلكترونية من البرامج الضارة لطلاب جامعة العريش

كما تقدم رئيس الجامعة بجزيل الشكر والعرفان لابنائة الطلاب والقائمين على البرنامج والمهندس محمد ابو حطب مدير عام رعاية الطلاب بالجامعة  لتمثيل الجامعة بصورة مشرفة.

وقال فيها إن هذا البرنامج يخلق مجتمع شبابي ابتكاري عن طريق تحفيز دورهم على مشاركة أفكارهم والتسابق لتقديم الحلول والمقترحات التي تخدم واقعهم اليومي والمساهمة معهم في توظيف الحلول التقنية والتكنولوجية لخدمة مصرنا الحبيبة.