مانشستر يونايتد يحسم مصير جرينوود

ميسون جرينوود
ميسون جرينوود

يسعى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لحسم موقفه من أحد لاعبيه البارزين، والمعار إلى الدوري الإسباني، خلال الفترة المقبلة.

كشفت تقارير إنجليزية أنه لم تحسم إدارة المان يونايتد، موقفها من استعادة المهاجم ميسون جرينوود، المنتقل لصفوف فريق خيتافي الإسباني، على سبيل الإعارة.

وأفادت التقارير بأن مستقبل جرينوود غير مؤكد مع الشياطين الحمر، في الوقت الذي أعلن خيتافي اهتمامه بالاحتفاظ باللاعب للموسم المقبل، فيما تشير تقارير أخرى إلى أن برشلونة مستعد للمخاطرة من أجل ضم المهاجم الإنجليزي.

نشر فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، عبر حسابه الرسمي، على منصة "إكس"، تويتر سابقًا، تغريدة جاء فيها أن نادي مانشستر يونايتد سيتجه للتفكير في عقد ميسون جرينوود، في حالة واحدة وهي البيع النهائي.

جاء في تغريدة رومانو: لم يتخذ مانشستر يونايتد قرارًا نهائيًا بعد بشأن ميسون جرينوود، لكن هناك شعور بأن النادي سيكون مستعدًا للنظر في المقترحات في حالة عروض النقل الدائمة، "البيع".


 

 

مضيفًا في تغريدته: "يمكن لمانشستر يونايتد الاستفادة من جرينوود هذا الصيف، في انتظار بعض المحادثات الداخلية".

وكان جرينوود (22 عاما) قد أجبر على مغادرة مانشستر يونايتد بسبب رد الفعل العنيف من قبل الجماهير، بعد اتهامه بمحاولة الاغتصاب والسلوك القسري.

وأوضح جيم راتكليف مالك مانشستر يونايتد، أن ناديه سيتخذ قرارا بنهاية الموسم فيما يخص وضع جرينوود.

يذكر أنه أحرز ميسون جرينوود 8 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة في 26 مباراة رفقة فريقه الحالي خيتافي هذا الموسم.